نجح 6 من أبطال أندية وادي دجلة، في التأهل للدور الربع النهائي لبطولة "بلاك بول المفتوحة للإسكواش"-إحدى البطولات الذهبية- ليصبح أكثر الأندية تمثيلا في البطولة بمنافسات السيدات والرجال، ويواصل "وادى دجلة" تعزيز ريادته للعبة الإسكواش وتحقيق نتائج قوية في كبرى المنافسات.

6 أبطال من وادى دجلة في ربع نهائي "بلاك بول"

قاد بطل العالم وأندية وادى دجلة، علي فرج صعود رجال وادى دجلة للدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول، وذلك بعد تغلبه على كورتيس مالك بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (12-10) (11-3) (11-7)، وصعد الدجلاوي مازن هشام بعد فوزه على نيكولا مولر بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-7) (11-3) (12-10)، ولحقهما بنفس الدور اللاعب يوسف إبراهيم بعد تغلبه على جويل ماكين بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (8-11) (11-7) (11-8 (11-7)
وفي منافسات السيدات، استطاعت لاعبة وادى دجلة نور الطيب التأهل للدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول للإسكواش بعد تغلبها على زينة مكاوي بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-3) (11-7) (11-5)، وفازت روان العربي على هنا رمضان بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (11-13) (12-10) (13-15) (11-8) (11-9)، وتغلبت هنا معتز على أمينة عرفي بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (6-11) (12-10) (11-9) (14-12).

المكفوفين يوضح الحقائق كاملة فى إحالة مسؤولين سابقين للمحاكمة غادة ندا تفوز بالمركز الأول وعبد الخالق البنا بالمركز الثالث فردي فاينال C ببطولة كأس العالم للتجديف بإيطاليا

وتعد بطولة " Black Ball Open " للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 11 حتى 16 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 108.5 ألف دولار.
وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة.

 كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وادي دجلة أندية وادى دجلة علي فرج نور الطيب بواقع نقاط وادى دجلة بلاک بول

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن القضاء على تهريب المشتقات النفطية بشكل نهائي

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت المديرية العامة لشرطة الطاقة في وزارة الداخلية، القضاء على تهريب المشتقات النفطية بشكل نهائي، فيما كشفت عن إحصائية جديدة بحالات الضبط والمقبوض عليهم بتهريب المشتقات النفطية خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال مدير عام مديرية شرطة الطاقة، ظافر نظمي الحسيني، إنه تمت السيطرة على تهريب المشتقات النفطية بنسبة 98% في جميع مناطق العراق، وهذه النسبة مثبتة لدى وزارتي النفط والداخلية وكافة المنظمات المعنية بهذا الأمر، مبيناً أن نسبة الـ 2% المتبقية تعد تهريباً بسيطاً بـ (الجليكانات) خزانات صغيرة ومولدات كهرباء تؤخذ بالطريقة غير القانونية، أما التهريب بشكل عام فتم القضاء عليه نهائياً، وكذلك تم تأمين الأنابيب الستراتيجية في جميع مناطق العراق بنسبة 100%، كما تم تأمين الشركات الأجنبية والعراقية وكافة المواقع النفطية.

وأضاف: ألقينا القبض وصادرنا أكثر من 15 مليون لتر تمت إعادتها للدولة خلال الـ 6 أشهر الماضية، بالإضافة إلى 33 مليون لتر تمت السيطرة عليها وإعادتها للدولة في العام الماضي.

وأوضح أن المتهم الذي يتم إلقاء القبض عليه بالتهريب يتم تحرير محضر ضبط ابتدائي بحقه وبعدها يحال إلى مركز شرطة النفط حسب الاختصاص المكاني ومن ثم تستكمل الإجراءات القانونية بحقه ويعرض على القاضي المختص.

ولفت إلى أن هناك أكثر من 450 متهماً بقضايا التهريب تمت إحالتهم منذ بداية العام الحالي، كما تمت مصادرة 200 صهريج، وغلق أكثر من 4 محطات مخالفة ومداهمة أكثر من 20 وكراً من أوكار التهريب بالكامل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • منتخب الأرجنتين يضرب بيرو بثنائية ويتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • العراق يعلن القضاء على تهريب المشتقات النفطية بشكل نهائي