شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن التائب يكشف عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي على بعض المناطق، ليبيا 8211; قال الناطق باسم الشركة العامة للكهرباء، وئام التائب،إن الشبكة العامة للكهرباء مستقرة، وثمة فائض يتراوح بين 500 و700 ميغاوات نتيجة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التائب يكشف عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي على بعض المناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التائب يكشف عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي على بعض...

ليبيا – قال الناطق باسم الشركة العامة للكهرباء، وئام التائب،إن الشبكة العامة للكهرباء مستقرة، وثمة فائض يتراوح بين 500 و700 ميغاوات نتيجة التحسن الكبير في عملية الإنتاج، مشيراً إلى أن الانقطاع الحاصل للتيار في بعض المناطق يرجع إلى إجراء عمليات إصلاح لأعطال ميدانية في الشبكة العامة.

التائب وفي تصريحات خاصة نقلها موقع “العربي الجديد”، أضاف :”مع زيادة الطلب على الطاقة ثمة محاولات لإعادة بناء الشبكة بعد الوصول إلى مراحل مستقرة من التوليد”.

وأشار إلى أن فنيي الشركة يُجرون عمليات الصيانة في ظل ظروف صعبة وقاسية، لا سيما على ضوء الارتفاع الكبير في درجات الحرارة لمعالجة بعض الأعطال التي يجري إصلاح بعضها فوراً، بينما أُخرى تحتاج إلى مدى زمني متوسط، ومنها ما يتطلب عملاً على مراحل لأيام عدة.

Shares

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التائب يكشف عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي على بعض المناطق وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العامة للکهرباء

إقرأ أيضاً:

عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال

تواصل وزارة البترول والكهرباء المصرية جهودهما المكثفة لمواجهة أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة إيجاد حلول جذرية لهذه الأزمة.

استيراد 21 شحنة من الغاز المسال

وفي هذا الإطار، كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، عن خطة جديدة تم الاتفاق عليها بين الوزارتين تتضمن استيراد 21 شحنة من الغاز المسال خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد العزيز أن هذه الشحنات ستُساهم في توفير كميات كافية من الغاز لتشغيل محطات الكهرباء، مما يُساعد على تقليل انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف.

وبين عبد العزيز أن أول شحنة من الغاز المسال وصلت بالفعل إلى مصر اليوم، وسيتم استقبال باقي الشحنات على فترات متقطعة خلال الشهور المتبقية من فصل الصيف.

وأكد متحدث وزارة البترول أن هذه الخطة ستُساهم بشكل كبير في تخفيف أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وأنّ الجهود مستمرة لتوفير كميات كافية من الغاز لتغطية احتياجات البلاد خلال فصل الصيف.

الإجراءات المتخذة لحل مشكلة الكهرباء 

وتأتي هذه الخطة الجديدة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة أزمة الكهرباء،

والتي تشمل زيادة الاستثمارات في مجال الطاقة المتجددة،ترشيد استهلاك الطاقة،تحسين كفاءة محطات الكهرباء ومراجعة أسعار الكهرباء.
وتبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وذلك حرصًا منها على توفير احتياجات المواطنين وتحقيق الاستقرار في مختلف القطاعات.

ويُتوقع أن تُساهم خطة استيراد الغاز المسال بشكل كبير في تخفيف حدة الأزمة خلال فصل الصيف، وتُساعد على توفير خدمة كهربائية أفضل للمواطنين.

 


 

مقالات مشابهة

  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس
  • انقطاع التيار الكهربائي عن عموم محافظة الحسكة بسبب عطل فني
  • لجنة تحقيق لمعرفة المتسبب بقطع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في بنغازي
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة
  • مبادرات لاحتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي لطلبة الثانوية العامة والأزهرية بالإسماعيلية
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة