شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مستشار سابق في البنتاجون القوات الأوكرانية بدأت تذوب وتتلاشى، عواصم الوكالاتقال الخبير العسكري الأمريكي دوجلاس ماكجريجور، الذي عمل سابقا كمستشار في البنتاجون، في مقابلة مع قناة Redacted على يوتيوب، إن .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار سابق في البنتاجون: القوات الأوكرانية بدأت تذوب وتتلاشى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار سابق في البنتاجون: القوات الأوكرانية بدأت...
عواصم - الوكالات قال الخبير العسكري الأمريكي دوجلاس ماكجريجور، الذي عمل سابقا كمستشار في البنتاجون، في مقابلة مع قناة Redacted على يوتيوب، إن الجيش الأوكراني ينهار تحت ضغط القوات الروسية. وأضاف ال

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار سابق في البنتاجون: القوات الأوكرانية بدأت تذوب وتتلاشى وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا

حذر “ابو علي العسكري” المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقي، إسرائيل في رسالة عبر حسابه قائلا: إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا، وإما ينعم الجميع بالخيرات أو يحرم الجميع.

وكان نتنياهو بعد الهجوم الإيراني يوم الثلاثاء، قال : لقد ارتكبت إيران خطأً كبيراً، وسوف تدفع ثمنه، النظام في إيران لا يفهم تصميمنا على الدفاع عن أنفسنا وتصميمنا على الانتقام من أعدائنا.

وتوعد مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي برد قاس، على الهجوم الإيراني الضخم على البلاد، والذي شهد استهداف أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا للدولة الإسرائيلية .

 

ويقوم المسؤولون العسكريون الإسرائيليون بجمع معلومات عن المواقع الرئيسية في جميع أنحاء إيران، ويقال إنهم مهتمون بضرب منشآت نفطية في طهران، وهي مصدر رئيسي للدخل للنظام المتشدد.

 

مقالات مشابهة

  • هل بدأت الحرب الإقليمية بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على اسرائيل؟
  • انهيار الجبهة الأوكرانية بأكملها: إلى ماذا سيؤدي الاستيلاء على أوغليدار؟
  • البنتاجون: القوات الأمريكية جاهزة لدعم إسرائيل عند الحاجة
  • البنتاجون: قواتنا بالشرق الأوسط جاهزة حال طلبت إسرائيل المساعدة
  • نائبة المتحدث باسم البنتاجون: التنسيق مع إسرائيل مستمر بعد الهجوم الإيراني
  • العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا
  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • مقتل مستشار بالحرس الثوري الإيراني إثر هجوم إسرائيلي على دمشق
  • تحليلات إسرائيلية : الحرب الإقليمية بدأت