تداول عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو، توثّق لعقد زوجين غزّاويين، زفافهما، قلب أحد المخيمات، على الرغم من الحرب الهوجاء المحيطة بهم.

وأوضحت مقاطع الفيديو، رقصة العروسين على الدبكة الفلسطينية، رفقة النازحين بشكل قسري في المخيّمات المحيطة بهم، فيها علت الزغاريد، وكلمات التهنئة، وعمّت أجواء الفرحة، رغم مشاهد الدمار القاسية، التي مسّت القلوب.


من رحم المعاناة يولد الفرح.. زوجان فلسطينيان يعقدان قرانهما في أحد مخيمات غزة تحت القصف والحصار المفروض من قبل الاحتلال الإسرائيلي منذ أشهر.#يني_شفق #فيديو pic.twitter.com/JPHWByzSEd — يني شفق العربية (@YeniSafakArabic) April 13, 2024
وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع المقطع المتداول، بين من يقول إنهم "شعب جبّار يستحق الحياة الجميلة"، وبين من يدعو بالخير والبنين على العروسين، وأن تنتهي الحرب قريبا.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال الاسرائيلي، يواصل تصعيد عدوانه على الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 455 شهيدا منذ بدء معركة "طوفان الأقصى".  


ولليوم الـ178 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 32 ألف شهيد، وأكثر من 75 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة قطاع غزة غزة قطاع غزة مخيمات غزة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الأحد ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ 7 أكتوبر إلى 41595 شهيدا، و96251 جريحا.

وقالت الوزارة في تقريرها: "وصل مستشفيات قطاع غزة 9 شهداء و41 اصابة، نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية".

كما ذكر التقرير أن عددا من القتلى والمصابين لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم

مقالات مشابهة

  • استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر
  • لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • جيش الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على «القطاع والضفة الغربية»
  • اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • حماس: نتنياهو يواصل سياسة الكذب المفضوح بشأن تجويع غزة