تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن أغرب التعليقات وردود الأفعال التي وصلت إليه بسبب دوره في مسلسل الحشاشين بتجسيد شخصية حسن الصباح، قال مازحا : حد بعتلي قال  كنا بنحبك جداً لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيك وكده عرفت أن الدور وصل.


وكشف كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “أون” أن والده المخرج محمد عبد العزيز سعيد للغاية بالدور الذي قدمه في شخصية " حسن الصباح"، معقبًا : والدي سعيد جدا وسعيد بالجرأة  وبالعمل كاملاً سواء المخرج بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال والشركة المنتجة سينرجي المتحدة للخدمات الاعلامية.


وأكمل كريم عبد العزيز : قعدنا سنتين في عمل ضخم جداً   مكثنا عامين في عالم صعب والامكانيات التي قدمتها الشركة غير مسبوقة في الإنتاج المصري وانا بشكر  كل اللي اشتغلوا حتى الي زق كاميراً وهذا يثبت أن توافر الإمكانيات للفن المصري يتيح له كل شيء ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز حسن الصباح بيتر ميمي الحشاشين لميس الحديدي کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه كان يتم انعقاد اجتماعات مستمرة بين وزارة الكهرباء والشركات القومية التابعة، لمناقشة تعديل خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، وذلك منذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالعمل على وضع حلول لتلك الأزمة.

وأضاف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم الاتفاق على استيراد 21 شحنة من الغاز المسال خلال الفترة المقبلة من أجل عدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف، حيث وصلت اليوم شحنة من الغاز المسال إلى مصر، وسيتم توالي استقبال باقي الشحنات على فترات متقطعة خلال الشهور المتبقية من فصل الصيف.

وأوضح متحدث البترول، أن هناك شحنات من الغاز ستصل مصر من أجل تغطية فصل الصيف للعمل على انتهاء أزمة الكهرباء، وأنه سيكون لدينا كميات كافية من الغاز لعدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف.

وحول توقف بعض مصانع الأسمدة عن العمل بسبب قلة حجم الغاز، قال حمدي عبد العزيز: «كنا في ظروف طارئة وكان لابد من الحفاظ على كميات الغاز الموجودة لدى بعض مصانع الأسمدة، لذا تم توقف بعض المصانع عن الإنتاج ومن ثم عودتها مرة أخرى للعمل، حيث أن مصانع سيدي كرير بدأت العمل اليوم بالفعل».

ولفت متحدث الكهرباء، إلى أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الغاز إلى مصانع الأسمدة خلال الفترة المقبلة عقب وصول الشحنات من الخارج.
 

مقالات مشابهة

  • متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • في ذكرى ميلاده.. محطات من حياة المخرج خيري بشارة
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس