أخيرة، تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الودي،صفاتشكيلة برشلونة و ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، والذي يقام بعد منتصف الليل .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الودي

صفا

تشكيلة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي، والذي يقام بعد منتصف الليل الأحد 30 يوليو 2023 على ملعب AT&T في مدينة أرلينغتون بولاية تكساس الأمريكية.

تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم 

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم نحو كلاسيكو عظيم والتي يجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة برشلونة في منافسة وديا من العيار الثقيل استعدادا للموسم الكروي الجديد

كما ستكون تلك المباراة هيا الثالثة لكل الفريقين وذلك خلال الفترة التحضيرية استعداد للموسم الجديد 2024_2023 كما ستقام المباراة بين الفريقين في الولايات المتحدة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تقام موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل (00:00) بتوقيت فلسطين مصر والسعودية، الساعة 22:00 مساء يوم السبت بتوقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

بينما تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في منافسة وديا تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عبر قناة

قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق الرياضي الشهير طارق الملا

قناة ابو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير فارس عوض

تشكيلة برشلونة وريال مدريد المتوقعة في الكلاسيكو الودي 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا، أندري لونين.

دفاع ريال مدريد: دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو (فيرلاند ميندي).

خط الوسط: إدواردو كامافينغا، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، جواد بيلينغهام.

مركز الهجوم: رودريغو، فينيسويس جونيور.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: تيير شتيغن.

دفاع برشلونة: ماركوس ألونسو، أراخو، سيرجينو دست (إريك غارسيا)، أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: بيدري، إيلكاي غوندوغان، جافي.

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز، فيران توريس (عبد الصمد الزلزولي)

تشكيلة برشلونة تشكيلة ريال مدريد كلاسيكو

م ج

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الودي وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟