أخبار متعلقة

ضبط شخصين كونا عصابة للاتجار بالأسلحة والمخدرات بحوزتهما 28 «جرينوف وآلي» في الشرقية

ضبط المتهم بقتل والدته طعنًا بسلاح أبيض فى الشرقية

ضبط طالب متهم بقتل والدته طعنا بسلاح أبيض في الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية، ملابسات العثور على جثة لشاب مصابا بطعن ذبحي بالرقبة وملقاة داخل أرض زراعية،بجوار مصرف صان الحجر علي طريق أولاد صقر - صان الحجر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أبناء قريته والذي استدرجه وقتله لسرقة دراجته البخارية.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة لشاب يدعي " هانى صالح النمر" ، 23 عاما، مقيم جزيرة الشافعي بمركز أولاد صقر، مذبوحًا في أرض زراعية بجوار مصرف صان الحجر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي ،وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية المتهم وضبطه.

وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه، ويُدعى " ع " ، 23 عاما، وأن المتهم قد استدرج المجني عليه وأنهى حياته بقصد سرقة دراجته النارية.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم،والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، ووضعت الأجهزة الأمنية خدمات أمنية بجوار منزلي المتهم والمجني عليه لملاحظة الحالة الأمنية.

الشرقية مذبوحا ضبط المتهم قتل شاب أولاد صقر سرقة دراجة في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية ضبط المتهم قتل شاب سرقة دراجة في الشرقية زي النهاردة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات

أدلى 6 متهمين بتكوين تشكيل عصابي بينهم 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معهم، على خلفية اتهامهم بسرقة الشقق السكنية بمنطقة مصر القديمة، حيث كشف المتهمون أنهم قاموا بسرقة العديد من المساكن في المنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، مضيفين أنهم أتخذوا من دائرة القسم مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وأضاف المتهمون، أنهم أتفقوا فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بأسلوب "كسر الباب، والتسلق"، مضيفين أنهم قاموا برصد أحد التجار من قاطني المنطقة، وذلك لعلمهم المسبق بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية في منزله، فقاموا بمراقبته حتى تيقنوا عدم تواجده في شقته ودلفوا إليه في وقت متأخر من الليل، موضحين أنهم بمجرد دخولهم إلي شقة التاجر، واستولوا على مبلغ مالي كبير ومشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية، لافتين إلى أنهم توجهوا عقب ذلك إلى عميلهم سيئ النية لبيع متحصلاتهم من السرقة بسعر أقل من سعرها الحقيقي، فتم القبض عليهم أثناء ذلك.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص "5 منهم يحملون "جنسية إحدى الدول" تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعُثر بحوزتهم على (كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية - الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة)، واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئا النية" (صاحب محل مصوغات، بائع بالمحل) تم ضبطهما، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات المستولى عليها واتهموهم بالسرقة.







مقالات مشابهة

  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • التماس 5 سنوات حبسا للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة