عربي21:
2024-10-01@23:51:48 GMT

وفاة أكبر توأم ملتصق في العالم عن عمر ناهز 62 عاما

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

وفاة أكبر توأم ملتصق في العالم عن عمر ناهز 62 عاما

توفي أكبر توأم ملتصق في العالم عن عمر ناهز 62 عاما في مستشفى بولاية بنسلفانيا، وهم لوري، وتوأمه المتحول جنسيا جورج شابيل، فيما أوضحت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أن "التوأم ولدا في ولاية بنسلفانيا يوم 18 سبتمبر 1961، وكانت جماجمهما مندمجة جزئيا بنسبة 30 في المئة، ويتقاسمان الأوعية الدموية الحيوية".



وكان لوري وجورج، أول توأمان ملتصق في العالم، يتم تحديدهما كجنسين مختلفين في عام 2007، عندما تحول جورج إلى رجل؛ وكانا أكبر بتسع سنوات من ثاني أكبر توأم ملتصق على الإطلاق، وفقا لموسوعة غينيس. 

وكان لهما اهتمامات ومهن مختلفة تماما، على الرغم من قضاء كل لحظة في الحياة معا؛ وجاء في نعيهما: "كان من المهم جدا بالنسبة للوري وجورج أن يعيشا بشكل مستقل قدر الإمكان. منذ سن الـ24 عاما، حافظا على مكان إقامتهما الخاص وسافرا كثيرا".

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عام 2002، فقد "كانت لوري قادرة على المشي بينما كان جورج، وهو أقصر منه بأربع بوصات وتم تشخيص إصابته بالسنسنة المشقوقة، يتنقل على كرسي متحرك تدفعه لوري؛ كان لكل منهما غرف منفصلة بشقتهما في بنسلفانيا، ولديهما هوايات مختلفة".

قدم جورج عروضه في جميع أنحاء العالم كمغني موسيقى الريف، فيما كانت لوري لاعبة بولينغ حائزة على جوائز. طوال التسعينيات، عملت لوري أيضا في مغسلة بالمستشفى عندما لم يكن جورج يقوم بجولة.


كذلك، ظهر التوأم في العديد من الأفلام الوثائقية، كما ظهرا كضيفا شرف في الدراما الطبية "Nip/Tuck" حيث لعبا دور زوج خيالي من التوائم الملتصقة.

ولم تكن الجراحة لفصل الاثنين متاحة عند ولادتهما، ولم يكن من المتوقع أن يعيشا بعد سن الثلاثين. حيث إنهم أمضيا أول 24 عاما من حياتهما في مصحة عقلية، بعد أن وضعهما والديهما هناك، حسبما أخبروا مجلة "نيويورك" خلال عام 2005.

وطوال حياتهما، على الرغم من ارتباطهما، لم يكونا قادرين على النظر إلى بعضهما البعض. فيما قالت لوري لصحيفة "التايمز": "أنا لا أؤمن بالانفصال. أعتقد أنك تعبث بعمل الله". وقال جورج في فيلم وثائقي عام 1997: "هل سننفصل؟ بالطبع لا. نظريتي هي: لماذا نصلح ما لم ينكسر؟".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم توأم مصحة عقلية توأم مصحة عقلية حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علّق الإعلامي ووزير الإعلام اللبناني الأسبق جورج قرداحي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الإثنين، حول نبأ اعتناقه الإسلام، والذي راج مجددًا على منصات التواصل.

وقال جورج: "ليست المرة الأولى التي يطلقون علي هذه الشائعة.. فقد بدأوا بها منذ أن بدأت بتقديم برنامج (من سيربح المليون) على محطة MBC.. وفي كل مرة أجد نفسي مضطراً لنفيها بشكل قاطع.. لأنني مسيحي- ماروني، وافتخر بانتمائي الديني والطائفي".

وأضاف: "ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق، والأدب، والإنسانية، والتقوى".

وختم تعليقه بالقول: "أرجو ممن ينشرون هذه الشائعة، عن محبة أو سوء نية، أن يتوقفوا عن ذلك". 


 

لبنانمشاهيرنشر الثلاثاء، 01 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم
  • «جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط
  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح