شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مالك إنتر ميامي الأمريكي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة!، تحدث خورخي ماس مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي على إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق إلى برشلونة الإسباني خلال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالك إنتر ميامي الأمريكي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالك إنتر ميامي الأمريكي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى...

تحدث خورخي ماس مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي على إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

قال مالك إنتر ميامي: “ليونيل ميسي لن يعود إلى برشلونة وسيستمر مع إنتر ميامي حتى نهاية تعاقده”.

أضاف: “أحب أن يحصل ليونيل ميسي على الوداع الذي يستحقه وأتمنى أن يكون هناك اتفاق على لعب مباراة كأس خوان جامبر بملعب كامب نو”.

أكمل: “سأعمل جاهدا على لعب مباراة كأس خوان جامبر من أجل أن يحصل ميسي على الوداع الذي يستحقه من جماهير برشلونة وفي ملعب كامب نو”.

اختتم: “ليونيل ميسي لاعب رائع ويستحق الوداع المميز وسأعمل على هذا الأمر كثيرا”.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالك إنتر ميامي الأمريكي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا

نواف السالم

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة مثيرة للجدل للاعب إنتر ميامي الأمريكي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى بدايات مشواره مع فريق برشلونة الإسباني،  برفقة طفل رضيع لم يتجاوز الستة أشهر.

وأكد الكثيرون أن الصورة لنجم الفريق الكتالوني الحالي لامين يامال، وظهر ميسي في تلك الصورة وهو بجوار الطفل الذي كان قد وُضِع في حوض استحمام، لتنال اللقطة بعض السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من الضحك.

وتتبع بعض رواد مواقع التواصل، أصل الصورة ليجدوا أنها تخص حساب والد لامين يامال عبر “إنستغرام”، منير نصراوي، الذي نشرها قبل ساعات، وكتب عليها “بداية اسطورتين”.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن تلك الصورة تعود إلى تاريخ ديسمبر 2007، حيث كان يامال صاحب الأصول المغربية عمره ستة أشهر فقط، وتعود ملكيتها للصحيفة، حيث كانت تنظم حملة خيرية تواجد بها الكثير من نجوم برشلونة وبسبب تلك الحملة التقى ميسي بـ”يامال” وتم أخذ تلك اللقطة الخالدة.

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا