الجزيرة:
2024-07-04@01:25:48 GMT

يوفنتوس ينتكس مجددا ويواصل هدر النقاط

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

يوفنتوس ينتكس مجددا ويواصل هدر النقاط

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة الديربي بين تورينو وضيفه يوفنتوس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل يوفنتوس نزيف النقاط مكتفيا بفوز وحيد في آخر 5 جولات ليصبح رصيده 63 نقطة في المركز الثالث بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4الاتحاد الإيطالي يغرّم مدافع روما بسبب طريقة احتفاله "المستفزة"list 2 of 4شاهد.

. فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على فيورنتينا بالدوري الإيطاليlist 3 of 4بالفيديو.. التحقيق مع مدافع روما لاحتفاله بعلم "الجرذ الأسود"list 4 of 4روما يحسم "الديربي" ضد لاتسيو وميلان يكرم وفادة ليتشيend of list

وبعدما كان يقارع إنتر على الصدارة لمراحل طويلة، وجد يوفنتوس نفسه يتخلى حتى عن الوصافة لصالح ميلان ومهددا بمركزه الثالث من قبل بولونيا، لكن تعثر الأخير أمام فروزنيوني (0-0) وفوز "السيدة العجوز" على فيورنتينا 1-0 في المرحلة الماضية، منح فريق المدرب ماسيميليانو أليغري المغضوب عليه فرصة تنفس الصعداء وتوسيع الفارق الى 4 نقاط.

حارس اليوفي يتألق#تورينو_يوفنتوس #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/E2U24fm8Q4

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 13, 2024

وسيحصل بولونيا الآن على فرصة الاقتراب من عملاق تورينو بفارق نقطتين مجددا في حال فوزه لاحقا السبت على ضيفه مونتسا.

ومن المؤكد أن التعثر أمام تورينو من دون أهداف، سيزيد غضب الجمهور ومطالبته برحيل أليغري بعدما اكتفى الفريق بفوزين فقط في آخر 11 مرحلة.

ويبدو دوري الأبطال في مأمن إلى حد كبير، إذ يتقدم يوفنتوس بفارق 8 نقاط عن روما الخامس الذي يلتقي الأحد مع أودينيزي، لاسيما أن إيطاليا قد تحصل على مقعد خامس في المسابقة القارية الأم بحسب النظام الجديد للبطولة.

فوز ليتشي

وحقق ليتشي فوزه الثاني في رابع مباراة له بقيادة مدربه الجديد لوكا غوتي، وجاء على حساب ضيفه إمبولي 1-0، مما سمح له بالابتعاد قليلا عن منطقة الخطر.

شاهد هدف المباراة الوحيد وفوز نادي ليتشي على إمبولي بهدف دون رد عن طريق سانسوني#الدوري_الإيطالي#ليتشي_إمبولي pic.twitter.com/NoZfiUln0N

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 13, 2024

وتسلم غوتي (56 عاما) المهمة خلفا لروبرتو دافيرسا الذي خسر وظيفته لنطحه مهاجم فيرونا الفرنسي توما هنري (0-1) خلال المرحلة الـ28.

ونجح (56 عاما) في اختباره الأول وأهدى ليتشي فوزه الثاني فقط في آخر 13 مرحلة وذلك على حساب ساليرنيتانا (1-0)، ثم فرض التعادل السلبي على روما، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ميلان الثاني.

لكن فريقه عاد السبت إلى سكة الانتصارات بفضل هدف قاتل سجله في الدقيقة 89 البديل نيكولا سانسوني، رافعا رصيد فريقه إلى 32 نقطة في المركز 13 موقتا، بفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.

في المقابل، تجمد رصيد إمبولي عند 28 نقطة بتلقيه الهزيمة الـ18 للموسم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

أمنستي: 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات

قالت منظمة العفو الدولية إن 3 من كل 5 نشطاء شباب يواجهون مضايقات عبر الإنترنت على مستوى العالم لنشرهم محتوى يتعلق بحقوق الإنسان.

جاء ذلك ضمن خلاصات لتحليل جديد لاستبيان أجرته منظمة العفو الدولية للناشطين الشباب في 59 دولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2اعتقال "كيدي".. لجنة أممية تتهم سلطات باكستان باحتجاز عمران خان "تعسفا"list 2 of 2بعد مقتل الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153end of list

وشارك في الاستطلاع أكثر من 1400 ناشط شاب، وأجري ضمن جزء من حملة منظمة العفو الدولية العالمية "لحماية الاحتجاج".

وشكا هؤلاء من مضايقات في شكل تعليقات بغيضة وتهديدات وقرصنة. وربطت المنظمة ذلك بـ"الاضطهاد السياسي الذي غالبا ما ترتكبه الجهات الحكومية مع استجابة قليلة أو معدومة من منصات التكنولوجيا الكبرى، مما يؤدي إلى إسكات الشباب".

ويقول 21% من المشاركين إنهم يتعرضون للتصيد أو التهديد أسبوعيا، ويقول ما يقارب من ثلث النشطاء الشباب إنهم فرضوا رقابة على أنفسهم ردا على العنف الذي تيسره التكنولوجيا، بينما قال 14% آخرون إنهم توقفوا عن النشر بما يتعلق بحقوق الإنسان ونشاطها بشكل عام.

وقال المشاركون في الاستطلاع إنهم واجهوا أكبر قدر من الإساءة على فيسبوك، حيث أبلغ 87% من مستخدمي المنصة عن تعرضهم للتنمر.

ويقول 21% من المشاركين إنهم تعرضوا للمضايقات بسبب جنسهم و20% بسبب عرقهم أو أصلهم العرقي. وقالت نسب أقل إنهم يواجهون سوء المعاملة فيما يتعلق بخلفياتهم الاجتماعية والاقتصادية، أو أعمارهم، أو إعاقاتهم.

ويقول 5% من النشطاء الشباب إنهم واجهوا تحرشا جنسيا عبر الإنترنت، وأفادوا بأن المستخدمين نشروا صورا خاصة لهم، حقيقية وأخرى تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، دون موافقتهم.

وبالنسبة للعديد من المشاركين في الاستطلاع، لا تقتصر المضايقات المتعلقة بنشاطهم عبر الإنترنت على العالم الرقمي أيضا. فقد أفاد ما يقرب من ثلث المشاركين في الاستطلاع بأنهم يواجهون أشكالا من المضايقات خارج الإنترنت، كاستجواب الشرطة والاضطهاد السياسي.

ووفق المنظمة، يبدو أن التهديد بالمضايقات عبر الإنترنت منتشر في كل مكان في جميع قضايا حقوق الإنسان الرئيسية. وكان السلام والأمن، وسيادة القانون، والمساواة الاقتصادية والمساواة بين الجنسين، والعدالة الاجتماعية والعنصرية، وحماية البيئة، بمثابة "مواضيع محفزة" للهجمات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • أمنستي: 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات
  • شبهات “النفخ” في المعدلات تلاحق المدارس الخصوصية
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • تركيا تتجه إلى فرض ضريبة 15% على الشركات متعددة الجنسيات