شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أشرف صبحي الدولة لا تدخر جهدا في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين، هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، السباح مروان القماش، لتأهله رسميًا لأولمبياد باريس 2024 في سباق 1500م حرة ويصبح متأهلا في سباقي 800 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشرف صبحي: الدولة لا تدخر جهدا في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشرف صبحي: الدولة لا تدخر جهدا في تقديم كل سبل الدعم...

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، السباح مروان القماش، لتأهله رسميًا لأولمبياد باريس 2024 في سباق 1500م حرة ويصبح متأهلا في سباقي 800 م حرة و 1500م حرة، إذ حقق "القماش" المركز التاسع في سباق 1500م حرة ورقم جديد بزمن 14:55.19 في بطولة العالم للسباحة باليابان، ليضمن تأهله لأولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين، من أجل الارتقاء بمستواهم والفوز بميدالية أولمبية، في ظل دعم القيادة السياسية الحالية، والتي تدعم الملف الرياضي والشبابي بشكل غير مسبوق.

وأعرب عن ثقته في أبطال مصر في رياضة السباحة وباقي الأبطال في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، الذين تأهلوا رسميًا، وتمنى التوفيق للجميع في التأهل واللحاق بزملائهم المتأهلين، ورفع علم مصر في المحافل الدولية، والتي تُعتبر حلمًا لجميع الرياضيين.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف صبحي: الدولة لا تدخر جهدا في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة التي اشتملت علي افتتاح العديد من المنشآت الرياضية والفعاليات الرياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة، حيث قاما بافتتاح ملعب لكرة القدم السباعي وملعبين للكرة الطائرة.

تفقد حمام السباحة المغطي 

كشفت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها، إن الدكتور أشرف صبحي، قام ومرافقوه بتفقد حمام السباحة المغطي للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي.

أضافت أن  وزير الرياضة تابع فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية، وحرص على مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد.

اختتم الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية.

وحرص الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.

وعبر صبحي عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية .

محافظ الجيزة: سعيد بافتتاح عدد من الملاعب الجديدة 

وعبر المهندس عادل النجار عن سعادته بأن تشهد أولى أنشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة وكذا رفع كفاءة عدد من المنشآت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.

وأكد المحافظ على سعى المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاتاحة كافة الانشطة والرياضات للشباب بكافة انحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • وزيرة البيئة: مصر لن تدخر جهدا لإطلاق مركز التميُّز الأفريقي للمرونة والتكيُّف
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة