عالج مسلسل المعلم الصراع بين الخير والشر، في إطار الدراما الشعبية، التي قدمها الفنان مصطفى شعبان، إذ يؤدي دور تاجر سمك يواجه العديد من الصعوبات، خاصة بعد وفاة زوجته «زمزم» ليجد نفسه وحيدًا، وتتصارع الأحداث في الحلقات الأخيرة، لينتهي العمل الدرامي بشكل مرضٍ للجمهور.

نافس مسلسل المعلم بقوة في الدراما الشعبية، خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ استطاع الفنان مصطفى شعبان أن يقدم دور البطل الشعبي بشكل مختلف، ويرجع ذلك إلى مهاراته التمثيلية، بالإضافة إلى السيناريو الجيد، بحسب حديث مصطفى الكيلاني الناقد الفني لـ«الوطن»: «مسلسل المعلم مكتوب حلو أوي وفيه تفاصيل كتير، وبالتالي النتيجة كانت أفضل بكتير جدًا من بابا المجال، اللي قدمه مصطفى شعبان السنة اللي فاتت».

الفنان مصطفى شعبان بطل شعبي بشكل مختلف

قدّم الفنان مصطفى شعبان البطل الشعبي بشكل مختلف، فهو يحب تغيير جلده من فترة لأخرى، وفقًا لـ«الكيلاني».

ويرى «الكيلاني» أن الفنانة سهر الصايغ، من أفضل الفنانات في مصر، ولكنها تحتاج إلى فرص أكبر، لإظهار موهبتها الحقيقية، كما تعد من الفنانات التي تستحق أدوار البطولة المطلقة، خاصة أنها من الشخصيات الرئيسية في الأعمال الدرامية التي تقدمها: «هي مش بتاعت سوشيال ميديا ولا بتروج لنفسها كويس، عشان كدا مش ظاهرة كويس في الصورة».

فريق عمل مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من إخراج مرقس عادل، تأليف محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويشاركه عدد من الفنانين أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مصطفى شعبان سهر الصايغ دراما رمضان دراما 2024 الفنان مصطفى شعبان مسلسل المعلم بشکل مختلف

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «المعلم حلاوة العنتبلي».. ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي.

تحل اليوم ذكرى ميلاد «حلاوة العنتبلي» الذي تفوق في أدوار الشر وحجز مكانا له في أذهان الجمهور، هو الفنان صلاح نظمي الذي ولد في منطقة محرم بك بالإسكندرية في مثل هذا اليوم عام 1918.

تخرج صلاح نظمي في مدارس أمريكية، ثم كلية الفنون التطبيقية والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه عام 1946، وكان يجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، حتى إنه شارك في العديد من الأفلام الأجنبية.

بدأ حياته الفنية على المسرح مع المطربة ملك وعمل بعدها مع فرقة فاطمة رشدي ومسرح رمسيس، كما يعد من أبرز الفنانين الذين أجادوا أدوار الشر بالسينما المصرية، وأشتهر بالعديد من الأدوار المساعدة، وبلغ إجمالي أعماله ما يقرب من 300 عمل فني وحصره المخرجون في أدوار الشر.

اقرأ أيضاًفي ذكرى ميلاد.. سر خلاف صلاح نظمي وعبد الحليم حافظ الذي وصل للمحكمة

زوجته أصيبت بالشلل ودخل المحكمة بسبب العندليب.. محطات مأساوية في ذكرى وفاة صلاح نظمي

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • أحمد الرافعي: "ولاد رزق" أعاد للسينما هيبتها
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • ذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي
  • "المعلم حلاوة العنتبلي".. ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي
  • ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي.. "المعلم حلاوة العنتبلي"