فن، بالفيديو تعليق جديد من أحمد سعد على حفله في تونس،نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو جديد من حفله الاخير فى مهرجان قرطاج بتونس والذى أقيم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. تعليق جديد من أحمد سعد على حفله في تونس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. تعليق جديد من أحمد سعد على حفله في تونس

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو جديد من حفله الاخير فى مهرجان قرطاج بتونس والذى أقيم عقب الأزمة التى نشبت بينه وبين إحدى منظمات حفل تونس والمعروفة إعلاميا بازمة “أخرسى انتى”. 

وعلق أحمد سعد على الفيديو، قائلا: “ حفل رد الاعتبار للجميع”. 

شاهد الفيديو هنا 

أحمد سعد 

وتألق الفنان أحمد سعد في حفله الذي أقيم مساء الخميس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعدد من أشهر أغانيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وظهر أحمد سعد بإطلالة صيفية مميزة، وغنى برفقة الجمهور عدد من أبرز أعماله الناجحة مؤخرا، منها ايه اليوم الحلو ده، وسع وسع، اختياراتي مدمرة حياتي، الملوك وغيرها.

وكانت حبيبة عمر موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، قالت إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن أرينا العلمين ستستضيف فعاليات حفل الفنان أحمد سعد في الساعة العاشرة من مساء  الخميس.

وأضافت "عمر"، في رسالة على الهواء عبر قناة "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل: "منذ يومين، نشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وقال فيه أنا هاجي أغني في العلمين الجديدة وأمشي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. تعليق جديد من أحمد سعد على حفله في تونس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

"قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان الشاب  مصطفى منصور، منذ قليل،  على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" صورا لسيارته بعد حادث السير الذى تعرض له.

وعلق  الفنان مصطفى منصور، على صور الحادث: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله".

وكان أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل الماراثون الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبدالغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير