بعد حوالي 9 أعوام من انفصالها عن نجم المنتخب البرازيلي، وأسطورة ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا، خرجت كارول سيليكو لتتحدث عن علاقتها مع زوجها السابق اللاعب البرازيلي المعتزل، ليتصدر حديثها الصحف البرازيلية، فماذا قالت؟.

على عكس المتوقع، لم تتحدث كارول سيليكو بطريقة سيئة عن اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا، بل وصفته قائلة: «كانت المشكلة أنه كان مثاليا جدا»، مؤكدة أن كاكا لم يقم بخيانتها، ورغم أنها كان لديها عائلة رائعة، لكنها لم تكن سعيدة.

وصفت كارول سيليكو زوجها السابق ريكاردو كاكا، أنه كان وسيمًا وغنيًا ومشهورا، بالإضافة لكونه لاعب كرة قدم ورب عائلة مثالي، ولم يهملها بل كان يعتني بها ويعطيها كل شيء، واعتبرته مثاليًا بالنسبة لها، ونفت الشائعات المتعلقة بخيانته لها قائلة: «كاكا لم يخونني أبدا وعاملني جيدا وأعطاني عائلة رائعة».

زواج دام 10 سنوات

ويذكر أنه في عام 2015، قد أعلن ريكاردو كاكا وزوجته كارول سيليكو الانفصال، بعد زواج استمر 10 سنوات منذ عام 2005، حين أقاما حفل الزفاف في مدينة ساو باولو البرازيلية.

زواج كارول سيليكو عام 2021

وبعد الانفصال عن كارول سيليكو، مكث ريكاردو كاكا 4 سنوات بدون الارتباط، حتى أعلن ارتباطه بعارضة الأزياء البرازيلية كارولينا دياس عام 2019، أما زوجته الأولى تزوجت عام 2021 من إدواردو سكاربا جولياو في عام 2021، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام برازيلية.

اعتزال اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا

كان اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا، قد أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2017 بعدما أنهى مسيرته في الدوري الأمريكي، إذ لعب في العديد من الأندية الأروبية العريقة، أبرزها ريال مدريد الإسباني، والنادي الإيطالي العريق إي سي ميلان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاكا اللاعب البرازیلی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال الإسرائيلي شرعنة بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • قبيل المناظرة الرئاسية.. زوجة بايدن تشن هجوما على الرئيس السابق ترامب
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته