دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف هدف رافاييل غيريرو، لاعب بايرن ميونخ، في مرمى كولن، أنظار المتابعين، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا).

وجاء هدف غيريرو عند الدقيقة 65 من زمن المباراة، إذ تلقى اللاعب الكرة من زميله جوشوا كيميش، ثم سددها ببراعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى لحارس مرمى المنافس، مسجلاً أحد أجمل أهداف فريق "البافاري" هذا الموسم.

وساعد هدف رافاييل غيريرو في فوز بايرن ميونخ على ضيفه كولن بنتيجة 0/2، في الجولة الـ29 من مسابقة بوندسليغا.

ووصل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، للمساهمة التهديفية رقم 4 في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوضه 24 مباراة.

ألمانياالدوري الألمانيبايرن ميونخنشر السبت، 13 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • 6 أرقام قياسية من مباراة هولندا ورومانيا باليورو
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ