رحلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر خلال الساعات القليلة الماضية. 

وبالرغم من ابتعادها عن الفن لسنوات طويلة ، تداول رواد السوشيال ميديا صورة لسيدة تظهر بجسم ممتلئ وقالوا إنها الفنانة شيرين سيف النصر،   وبالفعل تظهر الصورة بالكامل عام 2022 وهى مازالت محتفظة بجمالها.

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وذلك في بيان جاء من النقابة كالتالي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

 

تعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.


وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.


يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين سيف النصر سبب وفاة شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى ماركات زيوت الشعر وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام. 

وظهرت الفنانة البالغة من العمر ٣٥ عام بالساري الهندي التقليدي باللون الأخضر المرصع بفصوص وخيوط باللون الذهبي، واختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على كتفيها بنعومة وانسيابية، كما أضفت الأجواء الهندية على إطلالتها بوضع الإكسسوارات الملائمة لملابسها.

أما من الناحية الجمالية اختارت عدم التكلف في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون النود مع بلاشر بنفس اللون، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلانر الأسود.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل المداح- أسطورة الوادي والذي قدمت من خلاله شخصية رحاب وهى زوجة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وقدمت هبة مجدي شخصية رحاب بدلًا من الفنانة نسرين طافش التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول من العمل، وقد حقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا كما تصدرت الكثير من حلقاته التريند على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه طوال موسم شهر رمضان الكريم السابق.

 

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • أبرزها «النوم الجيد».. نصائح لبشرة نضرة ومشرقة في الصيف
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض