شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نورة الغامدي شابة تتحدى البطالة بتصنيع العطور، وبدأت نورة الغامدي تروي شغفها في تصنيع العطور بمختلف أنواعها، وقررت تجهيز معمل خاص لصنع العطور والبخور في منزلها، وفق .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نورة الغامدي.. شابة تتحدى البطالة بتصنيع العطور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نورة الغامدي.. شابة تتحدى البطالة بتصنيع العطور

وبدأت نورة الغامدي تروي شغفها في تصنيع العطور بمختلف أنواعها، وقررت تجهيز معمل خاص لصنع العطور والبخور في منزلها، وفق «الإخبارية».

تقول نورة التي درست المحاسبة ونالت تقدير امتياز ، إنها بدأت عملها مندوبة مبيعات وكان لديها شغف كبير بتصنيع العطور والبخور وتركيبات العطور.

فيديو | نورة الغامدي.. شابة سعودية تتحدى البطالة وتتجه لشغفها في تصنيع العطور بأنواعها.. وتقدم نصحية: "ابحثوا عن شغفكم"#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/LXw8oWiGm4

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نورة الغامدي.. شابة تتحدى البطالة بتصنيع العطور وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«نورة».. طاقة من الإبداع لتعليم النساء أصول حرفة التُلًى

فى أرض مصر الغنية بتراثها العريق، تعد جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج معقل الحرف اليدوية التى تنتقل من جيل إلى جيل، ومنها فن صناعة التلى بما يحمله من دقة وجمال، وتعد نورة عبدالعال مرسى، ابنة شندويل، رائدة فى مجال صناعة التلى وتعمل على تطويره وتحديثه، إذ بدأت مسيرتها المهنية قبل 22 عاماً، ومنذ ذلك الحين، وهى تعمل لتعليم وتدريب النساء والفتيات على هذه الصناعة، مؤمنة بأهمية الحفاظ على التراث وتطويره.

بدأت «نورة» نشاطها بفريق صغير من العاملات، ولكن بالإصرار والشغف توسع فريقها ليضم 150 عضواً، من مختلف الفئات العمرية، وتعمل ابنة سوهاج فى ورشتها الخاصة بشندويل، حيث تنقل خبراتها إلى أعضاء فريقها وتعلمهم أصول الحرفة، فلم تعد منتجاتها تقتصر على العباءات والحجاب فحسب، بل امتدت لتشمل مختلف الأزياء الشبابية، مثل البناطيل والاسكارفات. شاركت «نورة» فى عرض أزياء نظمه المجلس القومى للمرأة منذ أيام يختص بأزياء حرفة التلى، احتفاءً بتسجيل أول حرفة تراثية تحمل علامة تجارية جماعية فى مصر (التلِّى السوهاجى) أو «تلى شندويل»، للإسهام فى حماية منتجاتها وتعزيز مكانتها فى السوق، إذ ترى أن هذا الإنجاز سيضمن التعرف على منتجات شندويل فى كل مكان، ومن ثم تزداد فرصها فى التصدير.

وتحرص رائدة صناعة التلى على التطوير المستمر والابتكار فى تصميماتها، وتأمل بأن تصبح منتجاتها رمزاً للتراث الثقافى والفنى لمصر، «أحلم بنقل تراث هذه الحرفة النادرة إلى الأجيال القادمة، وتحفيز النساء فى كل مكان لتحقيق أحلامهن فى كل المجالات»، ومع كل خيط تنسجه وتصميم تبتكره، تضيف «نورة» إلى قصة التلى فصولاً جديدة مليئة بالأمل والإبداع.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة بجامعة الأميرة نورة: نقدم برامج تنتهي بالتوظيف
  • هواوي تتحدى العقوبات الأمريكية.. خطة لإبقاء الصين رائدة في الذكاء الاصطناعي
  • الغامدي يستقبل وفد الرعاية الصحية الداعمة
  • معركة نسائية على عرش طوكيو.. كويكي تسعى لولاية ثالثة بينما تتحدى سايتو
  • استشاري: قلة شرب الماء قد تسبب آلام العضلات
  • «نورة».. طاقة من الإبداع لتعليم النساء أصول حرفة التُلًى
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • شابة تقود قوة عسكرية من ‎بغداد إلى ‎الأنبار لاعتقال أحد الأشخاص.. فيديو
  • استشاري: اضطراب المعدة والقولون قد تسبب آلام الصدر والخفقان
  • إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار