حقق المنتخب القومي المصري للتجديف نتائج مشرفة للغاية في منافسات المرحلة الأولى لبطولة كأس العالم بمدينه فاريزى بإيطاليا كانت تلك النتائج التي سطرها أبطال وبطلات التجديف كالتالي: فازت اللاعبة الصاعدة الواعدة غادة ندا بالمركز الأول فردي فاينال C لأول مره فى تاريخ منافسات البنات التى شاركت من قبل ضمن المنتخب القومي المصري فى كاس العالم محققه رقم قياسي جديد لبنات مصر في التجديف وهو 7.

52.75 متفوق علي لاعبات فلندا والسويد واوغندا.

غادة ندا تفوز بالمركز الأول وعبد الخالق البنا بالمركز الثالث

وبالنسبه لنتيجة الفردى رجال فاز البطل واللاعب عبد الخالق البنا بالمركز الثالث فاينال C بينما حصل اللاعب عمر حسام على المركز الخامس.

اما نتيجة الدبل الخفيف فتأهل لفاينال B الأبطال محمد علاء قوطه واحمد خالد في الزوجى مزدوج المجداف خفيف رجال وغدا بمشيئة الله تعالى ستقام منافسات الدور النهائي الساعه العاشرة صباحا.

عاجل.. حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اختبار سهل للريال وبرشلونة في الجولة 31 من "الليجا"

وأشاد وثمن بدورهم كل من الكابتن طيار حسن عميرة رئيس بعثة مصر وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتجديف والمهندس محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف والكابتن محمد جمعة مدرب منتخب مصر هذة النتائج المشرفة التي سطرها وحققها لاعبو المنتخب القومي المصري للتجديف بعد أن بذلوا جهود مضنية ولم يقصروا في حق أنفسهم ووطنهم.

الجدير بالذكر أن البعثة المصريه تتكون من كل من الكابتن طيار حسن عميره عضو الاتحاد المصرى للتجديف رئيسا للبعثة والكابتن محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف والكابتن محمد جمعه مدرب منتخب مصر وجدي عفيفي المدير الإداري للبعثة وكل من اللاعبين الأبطال الدوليين: عبد الخالق البنا ومحمد علاء قوطه واحمد خالد واللاعبه غاده ندا واللاعب عمر حسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة ندا كابتن طيار كأس العالم منتخب مصر البعثة المصرية مي المصري لاعبو المنتخب الاتحاد المصري بعثة مصر بطولة كأس العالم مدرب منتخب مصر المدير الفني للمنتخب محمد علاء الاتحاد المصري للتجديف

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة محمود حسني لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال والمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، عقب تحقيقه ثلاث ميداليات متنوعة في بطولة العالم تحت 20 سنة المقامة حاليا بمدينة ليون الإسبانية والمستمرة حتى 27 سبتمبر الجاري.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بهذا الإنجاز المشرف والذي يعكس مدى نجاح المشروع في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية الواعدة، وتشجيعا على بذل المزيد من الجهد لدعم الرياضة المصرية.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن هذا الإنجاز المميز هو ثمرة جهود متواصلة واستعدادات مكثفة، مضيفًا أن هذا خير دليل على أن الرياضة المصرية تزخر بالمواهب الصاعدة التي تستحق كل الدعم والتشجيع، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يؤكد على أهمية الاستثمار في الشباب والمواهب، ويدعونا إلى مواصلة دعم مثل هذه المشروعات القومية التي تساهم في بناء مستقبل رياضي واعد لمصر.
ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ضمن خطة الوزارة في التوسع والانتشار في جميع محافظات الجمهورية للكشف عن الموهوبين رياضيًا في أكثر من 11 لعبة يستهدفها المشروع.

وتجدر الإشارة أن اللاعب محمود حسني تمكن من تحقيق الميدالية الفضية في الخطف برفع ثقل قدره 169 كجم، والميدالية البرونزية للكلين والنتر برفع ثقل قدره 200 كجم، والميدالية البرونزية المجموع، وذلك برفع مجموع قدره 369 كجم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يوقع اتفاقية مع الكونفدرالية الإيطالية لتأهيل الشباب المصري
  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • القومي للمرأة يعقد الاجتماع الثالث للجنة التسييرية لمشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"
  • وزير الإنتاج الحربي يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بالمركز الطبي
  • فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • برلماني: الحكومة وضعت العامل المصري في مكانة تليق بمهاراته