الأسبوع:
2024-07-06@18:53:24 GMT

زيجات في حياة الفنانة شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

زيجات في حياة الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر ، عن عمر ناهز 57 عاما، وهي واحدة من جميلات الفن المصري، وعلى الرغم من قلة أعمالها الفنية، إلا أن بفضل موهبتها الفنية وجمالها تمكنت من تحقيق نجاحا فنيا وجاهيريا كبيرا في وقت قصير.

ولدت الفنانة شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967 لأب مصري وأم فلسطينية.

الفنانة شيرين سيف النصر

بدأت الفنانة شيرين سيف النصر مشوارها الفني عام 1986، من خلال مشاركتها بمسلسل ألف ليلة وليلة، بناءً على ترشيح المخرج يوسف فرنسيس الذي اكتشف موهبتها، لتتوالى أعمالها المتميزة في الدراما والسينما والمسرح.

وفي السطور التالية يرصد الأسبوع لمتابعيه أبرز أعمال الفنانة شيرين سيف النصر الفنية:

أبرز مسلسلات وأفلام الفنانة شيرين سيف النصر

قدمت الفنانة شيرين خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال تنوعت ما بين السينما والمسرح والدراما فكان من أبرز أعمالها الدرامية «غاضبون وغاضبات، ألف ليلة وليلة، المال والبنون، الوشاح الأبيض والمتهم بريء، من الذي لا يحب فاطمة»كما حققت نجاحا كبيرا في السينما حيث شاركت في العديد من الأفلام أمام كبار النجوم أبرزها «سواق الهانم، النوم في العسل، أمير الظلام».

أبرز أعمال الفنانة شيرين سيف النصرأبرز الأعمال المسرحية للفنانة شيرين سيف النصر

وكان من أبرز أعمالها المسرحية، مسرحية "بودي جارد" التي قدمتها في عام 1999 أمام الفنان عادل إمام، وهي من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، واستمر عرض المسرحية لمدة 11 عاما، على خشبة المسرح، وبدأت شيرين سيف النصر عروض المسرحية الأولى، قبل أن تعتذر لتحل محلها الفنانة رغدة، ومن ثم تعود شيرين سيف النصر للمسرحية مرة أخرى.

وفي نهايات عام 1996 اعتزلت الفنانة شيرين سيف النصر التمثيل بعد زواجها، لتعود مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم (أمير الظلام) عام 2002.

شيرين سيف النصرزيجات الفنانة شيرين سيف النصر

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، وكانت الزيجة الأولى من رجال الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، أما الثانية فكانت من مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، وانفصل الثنائي بعد عدة أشهر، وتزوجت شيرين أيضًا من الدكتور رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعًا الأمر الذي أصابها بإحباط كبير، وبعد معانتها في تجارب الزواج الفاشلة عزفت عن تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاد فتاة أحلام جيل التسعينيات.. أسباب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفنوصية الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر أعمال شيرين سيف النصر الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر من هي شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق

المناطق_واس

تواصل الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق.

وقامت الفرق خلال الأسبوع الجاري بصيانة 196,515متر طولي من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 3,083 متر مربع من الحفر والهبوطات، بالإضافة إلى إزالة عدد من المطبات المخالفة.

أخبار قد تهمك “القاعدة -5”.. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار 4 يوليو 2024 - 3:34 صباحًا بسبب ضغط العمل.. روبوت كوري ينتحر 4 يوليو 2024 - 3:27 صباحًا

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة، تواصل جولاتها المستمرة للنظافة والصيانة على أحياء وطرق وميادين المنطقة وفق خطط تشغيلية تُسهم فيها البلديات التابعة للأمانة من خلال الرصد والتنفيذ.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 3:37 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا“الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:31 صباحًاإنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:34 صباحًاجامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:29 صباحًا‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني4 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا“الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة4 يوليو 2024 - 2:31 صباحًاإنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية4 يوليو 2024 - 1:34 صباحًاجامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة4 يوليو 2024 - 1:29 صباحًا‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني "القاعدة -5".. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار "القاعدة -5".. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • خالتها تحية كاريوكا وتوفيت بكورونا.. أبرز المعلومات عن رجاء الجداوي في ذكرى رحيلها
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • "سيدة" أول مصرية تستخدم الليزر في أعمالها الفنية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق