شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم القائد، رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سريعا، على عرض نادي النصر ، للتعاقد مع النجم البرازيلي، ماركينيوس، في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم "القائد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم...

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سريعا، على عرض نادي النصر، للتعاقد مع النجم البرازيلي، ماركينيوس، في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وأبرم نادي النصر صفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، تتمثل في الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

نواف العقيدي يواصل تألقه مع النصر.. ماذا قدم أمام الشباب؟

كاسترو: النصر يمتلك حارس عالمي.. وهذا سبب عدم الفوز على الشباب

وأرسل نادي النصر عرضًا إلى البرازيلي، ماركينيوس، وناديه باريس سان جيرمان، للحصول على خدماته في الصيف الحالي، حيث يطمح العالمي إلى تدعيم خط دفاعه بلاعب سوبر.

يأتي ذلك الأمر، بعد أن صرفت إدارة النصر النظر عن استكمال المفاوضات مع إدارة بالميراس البرازيلي، لضم المدافع الباراجواياني ​جوستافو جوميز​، بسبب خلافات على التفاصيل المالية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

باريس يرد على عرض النصر لضم ماركينيوس

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم السبت، فإن ماركينيوس يُفضل البقاء مع ناديه  الحالي باريس سان جيرمان ولا ينوي الرحيل خلال الفترة الحالية.

وشددت التقارير على أن إدارة النادي الباريسي لن تسمح بمناقشة العروض المقدمة للاعب مثلما فعلت في حالة الإيطالي ماركوس فيراتي، نجم خط الوسط.

وقضى ماركينيوس 10 مواسم مع سان جيرمان منذ انضمامه للفريق صيف 2013 قادماً من روما الإيطالي، وشارك اللاعب البرازيلي الدولي في 407 مباريات مع الفريق حتى الآن.

واستقطبت أندية دوري روشن السعودي عدداً كبيراً من نجوم الكرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز وروبرتو فيرمينيو وجوردان هندرسون وكاليدو كوليبالي وغيرهم.

:

نقل صفقة ماني من النصر للهلال في اللحظة الأخيرة !

النصر ينافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل على هداف يوفنتوس

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم "القائد" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 28-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يفكر باريس سان جيرمان في اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ويمكنه تكثيف سعيه إذا تلقوا التشجيع بأن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على الانضمام إليهم. (توك سبورت).

فشل مانشستر سيتي في خطوة متأخرة في اختطاف انتقال المهاجم مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا إلى بايرن ميونيخ من كريستال بالاس. (فوتبول انسايدر).

يريد تشيلسي المدافع البرازيلي موريلو البالغ من العمر 21 عامًا من نوتنغهام فورست، والذي تقدر قيمته في سيتي جراوند بـ 70 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن يعرض قلب الدفاع الإنجليزي تريفوه تشالوبا، 24 عامًا، كجزء من أي صفقة. (الصن).

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري تشيلسي يستهدف ضم ديوسبري هول

تواصل تشيلسي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا كيرنان ديوسبري هول، والذي من المفهوم أنه يريد الانتقال إلى البلوز فقط إذا غادر الثعالب. (ذا أثليتك).

وافق برايتون على صفقة مبادلة مع ليستر سيتي مقابل ديوسبري هول والتي تضمنت لاعب خط الوسط البولندي جاكوب مودر ورسومًا للثعالب، قبل أن يُظهر تشيلسي اهتمامًا. (فابريزيو رومانو) 

برينتفورد مهتم أيضًا بـ هول، الذي تبلغ قيمته نحو 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليستر سيتي. (ديلي ميل)

وانضم تشيلسي أيضًا إلى توتنهام في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي أرشي جراي، 18 عامًا، من ليدز. (تلجراف)

يُعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا على خياراته الأخرى، حيث تم ربط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أيضًا مع يوفنتوس ولاتسيو ونابولي وفالنسيا وبنفيكا. (ذا أثليتك)

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • الهلال يحسم مصير لودي
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو