شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آخر تطورات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس، 8211; تناولت الصحافة الإيطالية آخر مستجدات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس حيث أشارت إلى اقتراب اللاعب من ارتداء .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخر تطورات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخر تطورات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس

– تناولت الصحافة الإيطالية آخر مستجدات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس حيث أشارت إلى اقتراب اللاعب من ارتداء قميص السيدة العجوز مقابل 3 مليون يورو للنادي الإسباني ولخمسة مواسم .

هذا ومن المنتظر أن يخضع فاكوندو للفحص الطبي في الأسبوع الجاري قبل توقيع العقود الرسمية لانتقاله لليوفينتوس .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات انتقال فاكوندو جونزاليس لليوفينتوس وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

كشف أحمد المعلم، وكيل سعود عبد الحميد لاعب المنتخب السعودي ووسيط صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، عن تفاصيل جديدة تتعلق باللاعب والنادي الأهلي.

وقال «كان هناك اهتمام حقيقي من النادي الأهلي بتريزيجيه، لكن الصفقة لم تكتمل. لا أملك معلومات عن تفاصيل العرض المقدم من الأهلي أو الأسباب التي أدت إلى عدم الاتفاق».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟

وقد أثارت خطوة تريزيجيه بالانتقال إلى الريان انتقادات من بعض جماهير الأهلي، التي كانت تأمل في عودته إلى فريقه السابق لدعمه في المنافسات القارية المقبلة مثل دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي وبطولة فيفا إنتركونتيننتال.

في المقابل، سجل تريزيجيه هدفه الأول في الدوري القطري بعد خمس دقائق فقط من انطلاق مباراة الريان ضد الشحانية، التي انتهت بفوز الريان 4-2.

يأتي اهتمام الأهلي السابق بتريزيجيه في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها في البطولات القارية.

ورغم الانتقادات التي وجهت لتريزيجيه، فإن انتقاله إلى الريان يعكس تطلعاته لمواصلة مسيرته الاحترافية في بيئة جديدة، ويبدو أن تريزيجيه قد بدأ بشكل قوي في الدوري القطري، مما قد يعزز من قيمته كإضافة قوية للفريق الذي انتقل إليه.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • الكشف عن حقيقة انتقال مقاتلين حوثيين إلى سوريا استعدادا للهجوم البري على ”إسرائيل”
  • افتتاح نصب حماة الحقيقة في السليمانية تكريماً لشهداء الصحافة
  •  تعرف على آخر تطورات فرص الأمطار في المملكة الأيام القادمة (تفاصيل)
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • ظهور إصابة غامضة بإنفلونزا الطيور في ميسوري يثير قلق الخبراء: "انتقال غير معروف المصدر"