متفرقات، بالفيديو عراقيون يعبرون نهر دجلة سيراً على الأقدام،انتشرت صور صادمة يظهر فيها نهر دجلة، وهو شبه جاف إلى الحد الذي سهل على الأشخاص عبوره .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو-عراقيون يعبرون نهر دجلة سيراً على الأقدام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو-عراقيون يعبرون نهر دجلة سيراً على الأقدام

انتشرت صور صادمة يظهر فيها نهر دجلة، وهو شبه جاف إلى الحد الذي سهل على الأشخاص عبوره سيراً على الأقدام، ونشرت وكالة شفق نيوز العراقية، صوراً لأشخاص يعبرون نهر دجلة الجاف، وفتيان وشباب يلهون في مجرى النهر.

اقرأ ايضا|مفاجأة| خنزير تباع لوحاته بمليون دولار | صور

وأوضحت وزارة الموارد المائية العراقية، أن المخزون المائي في البلاد أصبح حرجاً، مشيرة إلى أن العراق فقد 70% من حصصه المائية بسبب سياسة دول الجوار.

وقال المتحدث باسم الوزارة خالد شمال: إن السنوات الثلاث الأخيرة في العراق كانت جافة بسبب قلة الأمطار ما أدى إلى استنزاف التخزين المائي بشكل كبير.

اقرأ ايضا|رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان

ويعاني العراق منذ 2003، من تراجُع في منسوب المياه عبر نهري دجلة والفرات جراء السياسات المائية التي تعتمدها تركيا وإيران بتخفيض نسب الإطلاق وتغيير مسارات الروافد وإقامة السدود العملاقة عليها.  

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو-عراقيون يعبرون نهر دجلة سيراً على الأقدام وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين

دعما لفلسطين في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة، ظهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في مقطع فيديو لأغنية، تم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ونشر أردوغان الأغنية عبر حسابه منصة “إكس“، وأرفقها بمنشور قال فيه: “سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا”.

وقالت وكالة “الأناضول“: إن “الأغنية التي تحمل عنوان “المقاطعة” أُنتجت عبر تقنية الذكاء الاصطناعي من قبل الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية التركي يوجال أرزان حاجي أوغولاري”.

ووفق الوكالة، “ظهر الرئيس التركي لمدة ثواني خلال الأغنية وتحديدا عن الدقيقة الواحدة و3 ثوان، بالتزامن مع مقطع في الأغنية يقول “قل لا، اتخذ موقفا عظيما”، حيث ظهرت لقطه لكلمة “لأردوغان” في الأمم المتحدة”.

وبحسب الوكالة، “سلطت الأغنية الضوء على مشاهد تُظهر قصف الجيش الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وهروب الأطفال الفلسطينيين من القصف والانفجارات، إلى جانب دعوات لمقاطعة منتجات الشركات الداعمة لإسرائيل، كما أظهرت الأغنية لقطات من مظاهرات التضامن مع فلسطين حول العالم.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن “بلاده لا يمكنها أن تدير ظهرها للقدس، ولا أن تغمض عينها عن فلسطين”.

هذا وارتفع عدد قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 41252 قتيلا و 95497 جريحاً.

آخر تحديث: 17 سبتمبر 2024 - 14:11

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هل سنشهد مغادرة العلاق والفياض بموجب قانون التقاعد؟
  • بالفيديو.. مئات الإصابات في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية بلبنان
  • بالفيديو.. الفنان ‘‘علي عنبة’’ يشكو مماطلة المحاكم في صنعاء
  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • بالفيديو.. محرز ممرراً حاسماً أمام بيرسيبوليس الإيراني
  • بالفيديو.. محرز ممرر حاسم أمام بيرسيبوليس الإيراني
  • بالفيديو...لحظة هروب شاب مكبل اليدين من محكمة أمريكية بعد إدانته
  • وادي دجلة يتعاقد مع وينفول كوبينا لاعب بتروجيت
  • عراقيون عالقون في تركيا يروون معاناتهم: كأننا متنا هنا