يعول المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على خبازات لاعبيه في ظل غياب عدد من العناصر الهامة قبل موقعة القمة بعد غد الإثنين.

يعاني النادي الأهلي قبل مواجهة الغريم الألي من الغيابات، حيث أنه يستعد لخوض مواجهة نارية أمام الزمالك لحسم الثلاث نقاط في الدوري المحلي.

الرهان الكسبان في صفوف الأهلي

يتسلح الأهلي بمهارات نجمه الفلسطيني وسام أبو علي، الذي قاد الفريق للفوز على زد، بهدف نظيف، في الجولة الماضية، من بطولة الدوري الممتاز.

يخوض وسام أبو علي أول مباراة قمة له بين الأهلي والزمالك، ويتمنى الظهور بمستوى مميز من أجل كسب ثقة جماهير المارد الأحمر.

بعد الظهور في مران الأهلي.. هل سيكون إمام عاشور مفاجأة القمة؟ زوج مثالي للغاية.. طليقة كاكا تكشف سبب الانفصال عن النجم البرازيلي

يعد عمر كمال عبد الواحد من الأسماء التي يضع كولر عينه عليها عقب تألقه في مباراة زد، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

عناصر الخبرة في صفوف الأهلي

قد يجلس محمود عبد المنعم كهربا على دكة بدلاء النادي الأهلي في مواجهة الزمالك، لكنه بطل المهام الصعبة خاصة التي تجمعه أمام ناديه السابق.

يتطلع كهربا دائما لتقديم افضل أداء له داخل المستطيل الأخضر، لينال إعجاب الجماهير خاصة في حال هز شباك المنافس التاريخي للشياطين الحمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي الزمالك الدوري المصري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

تسود حالة من الغموض داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، إذ قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي، عقد جلسة طارئة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عودته من إجازته خارج البلاد.

ويحسم رئيس الأهلي، 3 ملفات مع المدرب السويسري في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يسعى لحل 3 ملفات مع كولر

تأتي أول الأزمات التي ترغب إدارة الأهلي في حلها، هو القضاء على كثرة فترات الراحة التي يحصل عليها لاعبي الفريق مع انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع المستوى البدني للاعبين، بجانب التحرك لتنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل خوض بطولة السوبر المحلي، بجانب مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لفتح ملف الصفقات مرة أخرى، لدعم صفوف الفريق بلاعبين محليين جدد في بعض المراكز، أبرزها المدافع والجناح.

وآخر الملفات وأبرزها، تتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، وسحب المهام من سامي قمصان، بعد إخفاقه في السيطرة على الانضباط داخل «أوضة اللبس» في الأهلي، ما ترتب عليه خسارة لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي