قضى شخص وأصيب 21 آخرون في حادث مروري مرَّوِع ، بين سيارة هايلوكس وأخرى مرسيدس ، على خط الحديدة – صنعاء.

وذكر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر أنه تم نقل المصابين الذين كانوا على متن السيارة الهايلوكس إلى مستشفى الوحدة بمناخة، لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة ، موضحا أن حالة معظم المصابين وصفت بالحرجة، لافتا إلى انه تم نقل أربع حالات منهم إلى مستشفى الثورة بالحديدة.

وبين أنه تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة هيئة مستشفى 26 سبتمبر – متنة بني مطر، فيما تم نقل المصابين في السيارة المرسيدس إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والتي وصفت حالتهم بالمتوسطة والبسيطة.

فيما ذكر نائب مدير مرور المحافظة العقيد أحمد المصري أن الحادث الذي وقع في نقطة سوق السبت، مديرية الحيمة الخارجية ،خط صنعاء – الحديدة، تسبب بوفاة سائق الهايلوكس حفظ الله العوبلي وإصابة 21 آخرين بجروح بليغة ومتوسطة من السيارتين.

وأرجع أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة ، مع وجود انزلاق بسبب هطول الأمطار، لافتا إلى أن السيارتين لا تحملان أرقام معدنية ، داعيا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر في الطرق السريع حفاظا على الأرواح والممتلكات خصوصا مع كثافة حركة السير في الخطوط الطويلة مع نهاية إجازة العيد وبدء الدوام الرسمي.

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي تم نقل

إقرأ أيضاً:

5 مصابين فى تصادم سيارتين جنوب البحر الأحمر

أصيب خمسة أشخاص، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم بين سيارتين على طريق سفاجا الغردقة، وتم نقلهم إلى مستشفى سفاجا المركزى لتلقى العلاج.

ووقع الحادث في منطقة أبو سومة جنوب الغردقة، حيث تلقى مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين جنوب الغردقة وانتقلت سيارات الإسعاف فور تلقى البلاغ 

إلى مكان الحادث، وتبين من التحقيقات الأولية إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم. تم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزى لتلقى العلاج الضروري، حيث أكد مصدر طبي أن حالة المصابين متوسطة، وجارٍ تقديم العلاج اللازم لهم. كما تم نقل حالة واحدة إلى مستشفى الغردقة لتقديم رعاية طبية متقدمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث.

وأكد مصدر أمني على ضرورة التزام السائقين بقواعد المرور والقيادة بحذر، خاصة في المناطق التي تشهد حركة مرورية كثيفة، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث وحفاظًا على سلامة المواطنين والسائحين

مقالات مشابهة

  • وفاة اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية في الجمباز إثر حادث تصادم سيارتين بأسيوط
  • إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق حدائق أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة حدائق أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
  • تفاصيل إصابة سيدتين إثر تصادم سيارتين في منشأة القناطر
  • إصابة سيدتين إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • 5 مصابين فى تصادم سيارتين جنوب البحر الأحمر
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين في الجيزة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الضبعة