الأسبوع:
2024-10-03@13:36:58 GMT

الجميلة شيرين سيف النصر.. وداعا

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

الجميلة شيرين سيف النصر.. وداعا

في عام 2003 كلمني الكاتب الصحفي الكبير محمود موسي، لكي أسافر معه وعدد من الصحفيين المهمين منهم.. محمد سميح، وعنتر السيد، والمصور الصحفي الفنان حسن عبد الفتاح، وأحمد عبد العاطي، وأحمد عامر وغيرهم من الصحفيين مع الفنان الكبير عادل إمام وأعضاء فرقته المسرحية، إلى محافظة سوهاج لعرض مسرحية بودي جارد.

وبالفعل التقينا جميعا على محطة قطار رمسيس.

. الصحفيين وكل أعضاء الفرقة المسرحية عدا الفنانة شيرين سيف النصر تأخرت كثيرا لدرجة أن محافظ سوهاج وقتها اللواء ممدوح كدواني تحدث مع وزير النقل والمواصلات لكي يؤخر القطار مدة ثلث ساعة عن موعد قيامه في الساعة الرابعة و10 دقائق، وبالفعل تأخر القطار، وللأسف لم تأت شيرين، وهي بطلة عرض المسرحية.

وبعد التواصل معها قالت: سوف ألتقي بكم على محطة قطارات الجيزة، وقد كان وجدناها تنتظرنا على المحطة، وبدأ القطار يمشي بنا وكنا نحن مجموعة الصحفيين نجلس ونتحاور مع الزعيم عادل إمام في القطار، وبعدها قلنا له نحاور شيرين سيف النصر، فرفض رفضا باتا، والتزمنا بذلك حتى وصلنا إلى مدينة سوهاج في الساعة 11 ونصف مساء.. فإذا بنا نفاجأ على رصيف المحطة، والشارع الموازي لها أكتر من نصف مليون رجل وامرأة في استقبال عادل إمام.

كان المشهد فظيع من شدة الزحام، إلى أن تدخل الأمن ونظم حركة المرور في الطريق، وذهبنا إلى مدينة ناصر، وتم تسكيننا في شاليهات جزيرة الزهور وسط النيل، وكان في استقبالنا اللواء ممدوح كدواني محافظ سوهاج وكل قيادات المحافظة، ومنهم العقيد صديقي وزميل العمر أيمن عبد الله عبد العليم، وكان يشغل منصب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج وقتها.

وتم عرض المسرحية ليلتين، ومكثنا في سوهاج 4 أيام لم نر فيها الفنانة شيرين سيف النصر إلا أثناء عرض المسرحية في استاد سوهاج الرياضي، واحترمنا وعد وكلمة عادل إمام لنا بأن لا يقترب منها أي صحفي.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

نسيت أن أقول لكم عن السبب الذي جعل عادل إمام يسافر إلى سوهاج حيث كان هناك ثأر بين عائلتين، ومات لإحداهما 27 قتيلا مما جعل عادل إمام يذهب إلى سوهاج لكي يقوم بالصلح بين العائلتين، ولكن للأسف الأمن رفض لخطورة الموقف آنذاك.. .. هذه هي ذكرياتي عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر رحمة الله عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بودي جارد شيرين سيف النصر عادل إمام شیرین سیف النصر عادل إمام

إقرأ أيضاً:

انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة

افتتح الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة؛ اليوم الأربعاء فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين من كلية الفنون الجميلة 2023/ 2024، والتي شملت أقسام: الديكور والتصوير، والجرافيك، والعمارة، النحت وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 2-10 أكتوبر 2024 
بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الفنون الجميلة، الدكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد للتعليم والطلاب.
وأشاد  الدكتور شريف يوسف خاطر، بالمستوى المتميز للأعمال الفنية والإبداعية لطلاب وطالبات كلية الفنون الجميلة، مما يعكس تمتع الطلاب بمستوى رفيع من الإبداع المقرون بالعلم الذي تلقونه بالكلية طوال سنوات الدراسة، مؤكداً حرص الجامعة على فتح المسارات أمام الطلاب للتعبير عن الطاقات الكامنة لديهم، واكتشاف مواهبهم وابداعاتهم ودعمها وتنميتها.
وأكد  الدكتور محمد عبد العظيم، أهمية مشروعات التخرج، والذي يظهر فيه محصلة العملية التعليمية وما اكتسبه الطالب من نواتج تعلم علي مستوى الأقسام المختلفة علي مدار سنوات الدراسة، مقدما الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها الكبير لأعمال المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمشرفين على المشروعات لمجهودهم الكبير وتشجيع وإرشاد الطلاب بشكل علمي أكاديمى، للوصول لهذا المستوي المتميز الذي ظهرت عليه مشروعات الطلاب.
الجدير بالذكر أن المعروض الفني مفتوح أمام الجمهور بدءا من اليوم 2 أكتوبر حتى يوم 10 أكتوبر. 

مقالات مشابهة

  • وداعا للأبرياء.. جنازة جماعية لضحايا حريق الحافلة المدرسية في تايلاند
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب
  • وداعاً سيد الشهداء
  • التربية تُعلن ضوابط وتعليمات الانتساب لطلبة معاهد الفنون الجميلة
  • وداعا للعزوبية.. 4 أبراج تدخل «قفص الزوجية» في بداية شهر أكتوبر
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"