تلقت جماهير ومحبي الفنانة شيرين سيف النصر خبر مؤسف منذ قليل وهو خبر وفاتها، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، حيث أعلن شقيقها الأكبر خبر وفاتها وكشف وصيتها والذي أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

فكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون".

 


معلومات عن شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر، وُلِدَت في الأردن عام ١٩٦٧، لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية. تخرجت من كلية الحقوق في عام ١٩٩١ وقضت فترة طويلة في فرنسا قبل أن تلتقي بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عملها في السفارة المصرية، وهو اللقاء الذي أدى إلى تقديمها للمسلسل "ألف ليلة وليلة" عام ١٩٨٦.

رغم أنها قدمت ٣١ عملًا فقط، إلا أن شيرين تمكنت من الحصول على شهرة واسعة. بدأت بدور صغير في "ألف ليلة وليلة" ولكن اشتهرت بشكل كبير بعد مشاركتها في فيلم "سواق الهانم" عام ١٩٩٤ مع أحمد زكي. آخر ظهور لها كان في مسلسل "أصعب قرار" عام ٢٠٠٧ حيث ابتعدت عن الأضواء. مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" يُعتبر علامة فارقة في مشوارها الفني.

بعد وفاة والدتها، ابتعدت شيرين عن الفن لأكثر من ١٢ عامًا، ورغم ذلك، تركت بصمة قوية في الفن المصري من خلال مساهمتها في الدراما والسينما والمسرح

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون