منذ سنوات يتم الحديث عن البدء بالعمل على فيلم تقوم فكرته على لعبة مونوبولي أكثر الالعاب شهرة حول العالم، والتي تقوم فكرتها على شراء الأراضي وبناء المنازل عليها وجمع الأموال.

اقرأ ايضاًرواد السوشال ميديا ينشرون صورة قديمة لـ مارغروت روبي.. ويعلقون: "ليست هي"

وعاد الحديث عن الفيلم للتداول مؤخرًا بعد تداول العديد من الأنباء حول أن المشروع أصبح قريبًا جدًا من فكرة التنفيذ والعرض في دور السينما.

تفاصيل فيلم مونوبولي وعلاقة مارغروت روبي به؟

خلال فعالية CinemaCon 2024 التي اقيمت مؤخرًا تحدثت شركة Lionsgate عن أبرز التحديثات حول الفيلم الذي بدأت فكرته منذ سنوات.

وقالت الشركة إن نجمة فيلم باربي الفنانة العالمية مارغروت ستكون منتجة الفيلم من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها LuckyChap والتي كان لها دورًا في إنتاج فيلم باربي.

ومن المعروف أن LuckyChap يديرها كل من توم أكيرلي" و"جوسي ماكنمارا"، وستتولى الشركة انتاج الفيلم بالتعاوم مع Hasbro Entertainment.

وقالت LuckyChap في بيان رسمي لها: "Monopoly ملكية رائعة. على غرار جميع ألعاب IP، وتحظى اللعبة بانتشار واسع حول العالم ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة، ونحن متحمسون من أجل حعلها واقعية".

والجدير بالذكر ان الحديث عن الفيلم بدأ منذ عام 2007، وتم تداول أنباء حينها عن أن الفيلم من الممكن أن يكون من بطولة النجم ريدلي سكوت، لكت لم يتم الإعلان رسميًا أو البدء به.

وعاد الحديث عن الفيلم في عام 2019، وقالت  بعض التقارير التي إن النجم العالمي "كيفن هارت" والمخرج "تيم ستوري" سيكونان نجوم العمل.

ويبدو اليوم الأمر أصبح أكثر جديًا بعد الإعلان الرسمي، في المقابل تساءل عدد من الجمهور فيما اذا كانت روبي ستلعب دور البطولة في العمل. 

اقرأ ايضاًمارغروت روبي تعيد إحياء إطلالة باربي في الستينيات.. وبيلي إيليش تُدمّرها

 

وخلال وقت سابق كانت النجمة "مارغروت روبي" قد أحدثت ضجّة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "باربي" والتي جسدت فيه شخصية باربي بالاضافة الى النجم ريان غوسلينغ بدور الدمية كين.

ويعتبر فيلم باربي واحد من أكثر الأعمال التي حققت الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارغروت روبي أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ منال عوض.. أول سيدة تتولى وزارة التنمية المحلية

التشكيل الوزاري 2024.. يؤدي الوزراء الجدد في الحكومة الجديدة، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل، والتي شملت نحو 20 وزارة طالها التغيير الوزاري، ومنها وزارة التنمية المحلية.

منال عوض وزيرة التنمية المحلية

كشف مصدر حكومي، عن اختيار الدكتورة منال عوض ميخائيل لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية خلفًا للواء هشام آمنة، وفقًا لما أعلنته قناة «إكسترا نيوز».

منال عوض ميخائيل
من هي منال عوض

تخرجت منال عوض ميخائيل، في عام 1989 من جامعة بنها بحصولها على بكالوريوس العلوم البيطرية، ثم حصلت على درجة الماجستير عام 1995، ودرجة الدكتوراه في العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية في عام 1999.

كانت منال عضوًا في الجمعية الطبية المصرية للدواجن، والجمعية العالمية البيطرية للدواجن، والجمعية المصرية للمناعة، إلى جانب الجمعية الفيرولوجية البيطرية.

في عام 2013، شغلت منال عوض منصب وكيل معهد الأمصال واللقاحات البيطرية للأبحاث والدراسات بـوزارة الزراعة، ثم تم تعيينها عام 2015 نائبًا لمحافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

منال عوض ميخائيل
منال عوض تتولى منصب محافظ دمياط

وشغلت منصب محافظ دمياط، وهي ثاني سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ مصر، وكانت شغلت منصب نائب محافظ الجيزة قبل أدائها اليمين الدستورية كمحافظ دمياط أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منال عوض ميخائيل

وحصلت منال عوض على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الدراسية 2007م، وتسلّمت جائزة اليونسكو لمدن التعلم عام 2017 ضمن 16 مدينة فائزة على مستوى العالم، ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لمدن التعلم الذي أقيم بأيرلندا.

منال عوض أول سيدة تتولى منصب وزير التمنية المحلية

وتعد منال عوض أول سيدة في تاريخ مصر تتولى منصب وزير التنمية المحلية، حيث كانت تتقتصر تلك الوزارة على الرجال فقط، منهم: «عبد السلام المحجوب، عادل لبيب، هشام الشريف، أحمد زكي عابدين، هشام الشريف، محمد أحمد عطي، هشام آمنة».

منال عوض ميخائيل
تشكيل الحكومة الجديدة 2024

وشهدت الحكومة الجديدة 2024 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تغيير عدد كبير من الوزراء والإبقاء على البعض ودمج وزارات.

التشكيل الوزاري 2024

الجدير بالذكر أن وزارات التعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي في مقدمة الوزارات التي سيتم تغييرها، فضلا عن دمج قطاع التجارة الخارجية التابع لوزارة التجارة الصناعة ليصبح تابع لوزارة الاستثمار بعد استحداثها، وفقا لما أكده مصدر حكومي.

كما أن القطاعات التي ستنضم لوزارة الاستثمار، هي الجهات التي تتعامل في ملف التجارة الخارجية والصادرات ومنها، جهاز التمثيل التجاري وقطاع الاتفاقيات التجارية وهيئة المعارض وصندوق تنمية الصادرات وهيئة تنمية الصادرات وهيئة الرقابة على الصادرات.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. قائمة أسماء الوزراء الجدد في حكومة مدبولي

توقعات التشكيل الوزاري الجديد.. عبد المجيد صقر محافظ السويس وزيرا للإدارة المحلية

قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. تعرف على الحكومات في عهد الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • وزراء الانتاج الحربي والتعليم العالي والري يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)
  • السيرة الذاتية لـ منال عوض.. أول سيدة تتولى وزارة التنمية المحلية
  • متحف لندني ينظّم معرضاً لدُمى «باربي»
  • تحدي القراءة العربي يتوج سلسبيل صوالحة بطلة لدورته الثامنة في فلسطين
  • رالف رانجنيك : النمسا ستكون بطلة أو وصيفة يورو 2024
  • سلسبيل صوالحة بطلة تحدي القراءة العربي في فلسطين
  • المجر تتولى رئاسة الاتحاد الأوروبي
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • روسيا تتولى الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي