تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المطرية بدفن جثة فتاة، انتحرت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها  بسبب مرورها بحالة نفسية وأمرت النيابة بإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ، وكلفت  المباحث الجنائية بإجراء  التحريات حول الواقعة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بسقوط الطالبة من شرفة غرفتها بالطابق الرابع في أحد العقارات بمنطقة المطرية.

ملابسات الواقعة


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى عفاف.م وتبلغ من العمر 20 سنة طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب الطالبة بقسم التاريخ، جامعة عين شمس، ألقت بنفسها من شرفة غرفتها لمرورها بأزمة نفسية.

تم نقلها إلى مستشفى المطرية بواسطة سيارة الإسعاف، وبسؤال الأب والأم أفادا أن ابنتهما تعاني من حالة نفسية سيئة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة فتاة الوفاة المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية

زف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، بشرة سارة إلى المصريين بشأن توفير الأدوية وحل أزمة نقص الدواء.

وزير الصحة بعد استمراره يكشف عن توجيه رئاسي جديد بخصوص هذين الملفين (فيديو) فى أول يوم عمل بولايته الثانية.. محافظ الفيوم: ملفا الصحة والتعليم على رأس أولوياتنا لارتباطهما الوثيق بالمواطن أزمة الدواء 

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "جهود للعمل على تذليل العقبات في قطاع الدواء خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "لم يكن لدينا مجموعة ناقصة في مجموعات الأدوية، ولكن المريض اعتاد على اسم معين للدواء ولا يعرف البدائل له التي قد تكون بأسماء تجارية مختلفة".

وأشار إلى أن هناك توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توطين المواد الخام التي تدخل في صناعة الأدوية، مؤكدًا أنه خلال أقل من شهرين سيكون هناك انفراجة كبيرة وحل لأزمة نقص الدواء.

زيارة مفاجئة 

ومن ناحية أخرى كشف تفاصيل الزيارة الميدانية المفاجئة لوزير الصحة، متابعًا "واحدة من أساليب الإدارة التي يتبعها الدكتور خالد عبد الغفار يعتمد على الزيارات الميدانية المفاجئة".

وتابع "من المهم أن يطلع المسؤول على مجريات العمل ومعرفة ماهية المعوقات وماهية الأمور المضيئة والاستماع إلى متلقي الخدمة بشكل مباشر ويستمع منه وهذا يبقى أكبر تعتبرًا من أي تقارير ترفع".

وأردف "كان فيه شكوى من تأخر صرف الدواء وهذا تسبب في تحويل المسؤولين إلى التحقيق، لأن بعض الأدوية موجودة وبعضها عير موجود ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن توفيرها من هيئة الشراء الموحد".

 

مقالات مشابهة

  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • إشارة الذئاب الرمادية تتسبب بأزمة بين تركيا وألمانيا.. ما القصة؟
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • أخصائية نفسية: البخيل يخاف على ابنه ويحبه لكنه لا يعطيه (فيديو)
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟