شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي، ودع الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، لاعب نيوكاسل يونايتد، جماهير ناديه الإنجليزي تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي

ودع الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، لاعب نيوكاسل يونايتد، جماهير ناديه الإنجليزي تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع نيوكاسل يونايتد على ضم سانت ألان ماكسيمين لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري استعدادا للموسم الجديد 2023-2024 بعد عودته لدوري روشن.

بعد محرز.. الأهلي يحسم صفقته الرابعة من الدوري الإنجليزي

ألان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل

وفي خطوة تمهد لانتقاله إلى الأهلي، قام سانت ماكسيمين بنشر رسالة وداع لجماهير نيوكاسل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قضى مع الفريق أربعة مواسم.

4 years ago, I wore the Newcastle jersey for the first time. At that moment, I hadn’t realized that not only was I about to become a Newcastle player, but I was also about to become a Geordie.

pic.twitter.com/wA0RsQfEZF

July 29, 2023

وقال سانت ماكسيمين: "قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل فحسب، بل كنت أيضًا على وشك أن أصبح لاعبًا في جوردي (لقب نيوكاسل)".

وأضاف: "قد تفكر في (رسالة الوداع اللطيفة)، لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي ، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا، فلن أعطي شيئًا سيئا طالما أن ذلك سيساعد فريقي".

وتابع: "صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذه من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه يعني لي العالم".

وأكمل: "بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة، ربما كانت لدى البعض شكوكهم، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا، سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا، وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه".

وأردف: "شكراً جزيلاً لكم جميعاً، وزملائي في الفريق، والمشجعين المخلصين، والموظفين، والنادي، وما إلى

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يي قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة.. ويخلي 3 منازل بجنين تمهيدا لتفجيرها

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة فجر الخميس.

ودخلت قوات الاحتلال بآليات وعشرات الجنود مدينة نابلس، بالإضافة لاقتحام، بلدة دير الغصون شمال طولكرم.

ومساء الأربعاء، أجبر جيش الاحتلال الإسرائيلي، 3 عائلات فلسطينية في قريتين قرب مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، على إخلاء منازلهم، وحولها إلى ثكنات عسكرية.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا” أن “قوات الاحتلال الإسرائيلي، أخلت مساء الأربعاء، عائلة من منزلها قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية في قرية عانين غرب مدينة جنين”.



ونقلت الوكالة عن صاحب المنزل ياسر ياسين (61 عاما) قوله “إن الجيش اقتحم منزله وأجبره وعائلته المكونة من زوجته (56 عاما) ونجله (30 عاما) على إخلائه قسرا، وحوله إلى ثكنة عسكرية”.

وبحسب الوكالة، فإن “قوات الاحتلال أخلت قسرا عائلتي المواطنين عبد السلام أحمد زيد وشقيقه محمد، من بناية مكونة من طابقين، في قرية نزلة الشيخ زيد جنوب غرب جنين، وحولتها إلى ثكنة عسكرية”.



وبموازاة حربه على قطاع غزة وسع جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته بالضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية؛ فيما وسع المستوطنون اعتداءاتهم ما أدى إلى استشهاد 722 فلسطينيا، بينهم 160 طفلا، وإصابة نحو 6 آلاف و200 واعتقال حوالي 11 ألفا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وبدعم مطلق من الولايات المتحدة تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حربا على غزة أسفرت عن أكثر من 138 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.


مقالات مشابهة

  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • إعلام لبناني: القصف الإسرائيلي طال محيط مستشفى سانت تيريز في ضاحية بيروت الجنوبية
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي تمهيدا لاقتحامه
  • أمير قطر: إسرائيل تحوّل غزة لمنطقة غير صالحة للعيش تمهيدا للتهجير
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة.. وتخلي 3 منازل بجنين تمهيدا لتفجيرها
  • يي قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة.. ويخلي 3 منازل بجنين تمهيدا لتفجيرها
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟