شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر، سواليف استقبل رئيس جامعة_عمان_الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الخميس 27 7 2023 وفدا من .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في”...

#سواليف

استقبل رئيس #جامعة_عمان_الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الخميس 27-7-2023 وفدا من #معهد_إعداد_القادة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية #مصر العربية الشقيقة بحضور أمين عام اتحاد الجامعات العربية معالي الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة.

وقد هدفت الزيارة الى بحث سبل التعاون بين جامعة عمان الأهلية ومعهد إعداد القادة، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط التدريبية الأكاديمية وتطوير البرامج والأنشطة الطلابية المشتركة.

· وأكد مدير معهد إعداد القادة الدكتور كريم همام أهمية هذا اللقاء قائلًا: “إنه يعد فرصة مهمة لتوطيد العلاقات بين المعهد والجامعة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب القيادي، ونحن متحمسون للعمل سويًا لتطوير برامج تدريبية مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب وتمكّنهم من تحقيق طموحاتهم التعليمية والثقافية والوظيفية”.

· كما أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان عن سعادته بهذه الزيارة التي من شأنها توطيد العلاقات مع معهد إعداد القادة، مؤكداً إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز التعاون في تطوير القدرات القيادية لأعضاء الهيئة التدريسية وللطلبة.

وأضاف : أن الجامعة تتطلع إلى استضافة هذه البرامج والاستفادة من خبرات وبرامج منتسبي المعهد.

· ومن جانبه هنأ معالي الدكتور عمرو عزت سلامة جامعة عمان الأهلية بحصولها على المرتبة 801-850 عالميا والمرتبة الأولى على الجامعات الخاصة الأردنية والمرتبة الثالثة على الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، حيث تبرز مكانة الجامعة وتقدمها محلياً وعربياً وعالمياً.

· وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، ووكيل معهد إعداد القادة الدكتور حسام الدين مصطفى الشريف وكيل المعهد، والدكتور خميسي حميدي الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية، إضافةً إلى الأستاذة لينا البيطار مدير عام اتحاد الجامعات العربية، والأستاذة دينا أبورزق منسق أنشطة الاتحاد.

· وفي نهاية هذه الزيارة كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ضيوف الجامعة تقديرا لزيارتهم الكريمة.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة عمان الأهلیة التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها 200مركزا بالتصنيف الإنجليزي QS لعام 2025

 للتخصصات الجامعية ل

تسلم الدكتور طارق غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة  لشئون الدراسات العليا والبحوث، نيابة عن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، شهادة  تكريم الجامعة  خلال فعاليات تكريم الجامعات المدرجة بالتصنيف الإنجليزي QS للتخصصات الجامعية لعام 2025،  بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والأستاذ الدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الابتكار والبحث العلمي، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين اتحاد الجامعات العربية، والدكتور علاء عشماوي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والأستاذة الدكتورة عبير الشاطر مساعد الوزير للشئون الفنية والمُشرف العام على بنك المعرفة المصري، ولفيف من رؤساء الجامعات وقيادات الوزارة والجامعات وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الباحثين.
حيث احتلت جامعة المنصورة وفقا لتصنيف  QS World university ranking لعام 2025  المركزالرابع  على مستوى الجامعات المصرية الحكومية، والمركز الخامس عشر على مستوى الجامعات الأفريقية متقدمة ٢٠٠ مركزًا عن العام الماضي 2٠24 في الفئة من 951 إلى 1000 عالميا بدلا من 1000 إلى 1200 وظهرت في 12 تخصصا أكاديميا عالميا، وضمن أحسن 500 جامعة على مستوى العالم في 8 تخصصات أكاديمية، ويشمل التصنيف ترتيب أفضل 15559 جامعة على مستوى العالم.
وشملت التخصصات الأساسية 5 قطاعات من العلوم هي: الفنون والعلوم الإنسانية والتكنولوجيا وعلوم الحياة والطب والعلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية والإدارة.
وخلال كلمته بهذه الاحتفالية، أكد الدكتور أيمن عاشور أهمية الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لتطوير منظومة التعليم العالي خلال السنوات العشر الماضية، والذي كان دافعًا لتحقيق تقدم ملحوظ بالتصنيفات الدولية، في ظل سياسات البحث العلمي التي انتهجتها الوزارة تماشيًا مع الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.
وثمن الدكتور أيمن عاشور جهود الجامعات التي ساهمت في التواجد بتصنيف QS العالمي، مؤكدًا أهمية استمرار الجامعات في تحسين جودة أبحاثها للتواجد في مراكز متقدمة.

وتوجه الدكتور شريف خاطر بالتحية والتقدير أعضاء هيئة التدريس، والباحثين على جهودهم المتميزة والمبذولة باستمرار والتي كان لها دور كبير فى ريادة الجامعة محليا وعربيا وعالميا، وتصدرها للتصنيفات العالمية.
مؤكدًا أن الجامعة حققت طفرة في مختلف التصنيفات العالمية، موضحًا أن الإستراتيجية التي تبنتها جامعة المنصورة في هذا الصدد كان لها بالغ الأثر في تحقيق هذا التقدم الملحوظ، حيث أولت الجامعة اهتمامًا بالغًا بالنشر الدولي في كبريات الدوريات العلمية، فضلًا عن تقديم الدعم الفني والمادي للباحثين.
وأعرب الدكتور طارق غلوش عن سعادته بهذا التكريم، والذي يأتي تقديرًا لدور جامعة المنصورة المتميز في تنفيذ استراتيجية الجامعة فى الاهتمام بالبحث العلمى ورفع حوافز النشر الدولى  والتحول الرقمى بالعملية التعليمية والبحثية والخدمات بالجامعة  وتميزها حتى أصبحت قبلة للطلاب الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

تكريم وزير التعليم العالي لجامعة المنصورة 88b5637f-7dc4-4ce9-b22a-cda95f9569a3 6f45b631-03d3-4c23-a796-32eada970380

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يُكرم رئيس جامعة قناة السويس ورؤساء وممثلي الجامعات المُدرجة بتصنيف QS العالمي
  • وفد رفيع المستوى من التعليم العالي يزور الجامعات الألمانية
  • وزير التعليم العالي يُكرم رئيس جامعة أسيوط لإدراجها في تصنيف «QS»
  • تكريم جامعة المنصورة لتقدمها 200 مركز بالتصنيف الإنجليزي QS
  • وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها 200مركزا بالتصنيف الإنجليزي QS لعام 2025
  • وزير التعليم العالي يكرم رئيس جامعة أسيوط
  • تكريم "المنشاوي" في إحتفالية رؤساء وممثلي الجامعات المدرجة في تصنيف «QS»
  • وزير التعليم العالي يكرم رؤساء وممثلي الجامعات المُدرجة بتصنيف QS العالمي
  • معهد إعداد القادة ينظم برنامجًا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • ملتقي طلابي لمعهد إعداد القادة عن أهمية التواصل في ريادة الأعمال.. غدا