تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة قادش، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق برشلونة، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره قادش بملعب رامون دي كارنازا، حيث ينطلق اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الشاب فيتور روكي نجم منتخب البرازيل، هجوم البلوجرانا في مواجهة الليلة، في ظل غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويعاون روكي في الخط الهجومي، الثنائي فيران توريس والبرتغالي جواو فيليكس، على أن يجلس البرازيلي رافينيا على مقاعد البدلاء.

يحتل برشلونة، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر بـ75 نقطة، بينما يأتي قادش في المركز الثامن عشر وفي رصيده 25 نقطة.

تشكيل برشلونة لمواجهة قادش

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن. 

خط الدفاع: جول كوندي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسن - هيكتور فورت.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو - أوريول روميرو - فيرمين لوبيز.

وفي الهجوم: فيران توريس - فيتور روكي - جواو فيليكس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة قادش الدوري الإسباني تشكيل برشلونة فيتور روكي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على العرض الضخم الذي يجهزه برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن نيكو ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا يمتلك عقدًا مع أتلتيك بيلباو يمتد حتى يونيو 2027.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرضًا من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز مقابل دفع 40 مليون يورو إلى أتلتيك بيلباو بالإضافة إلى انضمام إينيجو مارتينيز نجم دفاع البرسا إلى أتلتيك بيلباو.

يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16 بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي يورو 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي أتلتيك بيلباو رفضوا العرض الأول من برشلونة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سوف يقدم عرضًا لأتلتيك بلباو يبلغ قدره نحو 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت مع إدخال إينيجو مارتينيز ضمن الصفقة.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشيلسي وليفربول وأرسنال يتنافسون أيضًا على التعاقد مع نيكو ويليامز ولكن آرسنال هو النادي الوحيد الذي يرغب بالفعل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن نيكو ويليامز كان قد شارك في 37 مباراة مع أتلتيك بيلباو في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 19 هدف آخرين.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ
  • يورو 2024.. ديباي يقود هجوم هولندا أمام النمسا
  • خوسيلو يقود تشكيل إسبانيا أمام ألبانيا باليورو
  • فينيسيوس يقود تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة