الوطن:
2024-07-03@12:41:01 GMT

كواليس 14 سنة غياب للفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

كواليس 14 سنة غياب للفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

حالة من الحزن الشديد يعيشها الوسط الفني، بعدما أعلن شقيق الفنانة شيرين سيف النصر وفاتها عن عمر يناهز 56 عامًا، في نبأ مفاجئ لعشاق الفنانة الراحلة، والتي اعتزلت منذ نحو 14 عامًا، فكيف تحدثت عن سنوات الاعتزال؟

منذ عامين أجرت الفنانة شيرين سيف النصر مداخلة هاتفية عبر قناة دي إم سي ببرنامج «مساء DMC»، وعندما سئلت عن ما فعلته خلال هذه أعوام الاعتزال، أكدت أنها عاشت حياتها بين القراءة، ومتابعة الأعمال الفنية مثل المسلسلات والأفلام، كما أنها كانت تقضي وقتًا طويلا في السفر، على حد قولها خلال المداخلة.

سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

وعن سبب الفنانة شيرين سيف النصر عن الساحة الفنية، أكدت أنها عاشت حالة من الحزن الشديد، جعلتها لا تقدر على استكمال المشاركة بالأعمال الفنية، ووصفت والدتها قائلة: «كانت كل حاجة في حياتي، كانت حياتي كلها، وكانت تدعمني وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، وكانت تتحدث إلى الصحافة، كانت شيلاني شيل، وتعبت من بعد الوفاة، ومع الوقت الورق اللي كان بيجيلي مكنش قد كده، وقلت خليني أحسن على الحاجات اللي عملتها تبقى كافية بالنسبة لي».

معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر ولدت شيرين سيف النصر في 27 نوفمبر 1967 ولدت لأب مصري وأم فلسطينية تخرجت في كلية الحقوق اعتزلت الفن في عام 1996 توفيت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر اعتزال شيرين سيف النصر وصية شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين

أكد ماهر فرغلي، الباحث في شؤون الجماعات الإسلامية، أن ثورة 30 يونيو المجيدة كانت حلما لكل المصريين، وكانت المنجية لمصر من المخططات الشريرة التي كانت تستهدف وحدة وكيان الدولة المصرية ومستقبل المصريين.

الإخوان عملوا على تفتيت الدولة المصرية

وأوضح «فرغلي»، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن الإخوان كانوا يعملون على تهريب الأسلحة والمخدرات وتقديم الدعم اللوجستي لكل الجماعات الإرهابية في العالم، وأيضًا دعم كل التنظيمات الإرهابية لشن عمليات إرهابية داخل مصر من أجل تفتيت وإعادة تقسيم الدولة المصرية كمحاولة لتهديد الجيش المصري والذي يعد أقوى جيش داخل المنطقة.

خداع الإخوان للشعب المصري 

وأشار إلى أن جماعة الإخوان عملت أكبر خدعة في تاريخها وهي أنها روجت في البداية أنها جماعة سلمية وأن لها مشروع كانت تسميه بـ«النهضة» ويهدف إلى تقدم الدولة المصرية، وفي ذات الوقت كانت تتعاون مع جيش موازٍ من الجماعات الإرهابية وبدأت تعد لما يسمى بالحرس الثوري واكتشف المصريون أن الجماعة ليس لها مشروع وبناء عليه حدثت هذه الثورة.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين