توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، منذ قليل، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، لترحل عن عالمنا، تاركة بصمة فنية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح، فلا تزال تعرض أعمالها على الشاشات، ويشاهدها الملايين وكأنها أول عرض.

وخيم الحزن على جماهير الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن دنيانا بشكل مفاجئ، لذا هناك 7 معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر.

7 معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر ولدت شيرين سيف النصر في 27 نوفمبر 1967. ولدت لأب مصري وأم فلسطينية. توفيت عن عمر ناهز الـ56 عامًا. تخرجت في كلية الحقوق. اكتشفها المخرج يوسف فرنسيس لتشارك في مسلسل «ألف ليلة وليلة» عام 1986. اعتزلت التمثيل في عام 1996، ثم عادت مجددًا عام، من خلال دورها في فيلم «أمير الظلام». توفيت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

حققت الفنانة شيرين سيف النصر نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، من خلال الأعمال التي قدمتها سواء في الدراما أو السينما، خاصة مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، الذي تم عرضه عام 1996، لتلعب دور البطولة مع الفنان أحمد عبد العزيز، ويصبحًا من أهم الثنائيات التي عرفتها الدراما المصرية.

قدمت الفنانة شيرين سيف النصر أعمالًا عديدة

قدمت الفنانة شيرين سيف النصر، العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة، أبرزها «غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، سواق الهانم، النوم فى العسل، أمير الظلام»، وغيرهم من الأعمال التي لا تزال خالدة في الفن المصري.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

خيم الحزن على الوسط الفني، ومحبي الفنانة شيرين سيف النصر، بعد إعلان وفاتها من قبل شقيقها، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» معلقًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة شيرين سيف النصر الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

ياسر قنطوش يكشف تفاصيل خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. «ماتنازلتش عن المحضر»

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها حسام حبيب.

تفاصيل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وتباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو في منطقة التجمع الأول.

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • ياسر قنطوش يكشف تفاصيل خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. «ماتنازلتش عن المحضر»
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • ياسر قنطوس: شيرين عبد الوهاب لم تتنازل عن محضرها ضد حسام حبيب
  • ضرب مبرح واتهامات بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب في قسم الشرطة مجددا
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي