انتزع فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بعدما حقق فوزا كاسحا على مضيفه لوتون تاون بخمسة أهداف لواحد على ملعب “الاتحاد”، السبت، في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد، سجله الياباني دايكي هاشيوكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية، بعدما اصطدمت به تسديدة النرويجي إيرلينغ هالاند وحولت اتجاهها نحو الشباك.

في الشوط الثاني، أضاف السيتي 4 أهداف عبر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، وهالاند من ركلة جزاء، والبلجيكي جيريمي دوكو، والكرواتي يوشكو غفارديول في الدقائق 64، 76، 87 93، فيما أحرز روس باركلي، هدف لوتون تاون في الدقيقة 81.

الفوز هو الثالث على التوالي للسيتيزنز، ليرفع رصيده إلى 73 نقطة متقدما للمركز الأول بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف وليفربول الثالث، واللذين يستضيفان في الجولة ذاتها، غدا الأحد، أستون فيلا وكريستال بالاس.

في المقابل، تواصلت معاناة لوتون تاون، الساعي نحو الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة محتلا المركز الثامن عشر.

وفي الجولة نفسها، فاز برينتفورد على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، سجلهما أولي أربلاستر بالخطأ في مرماه، والنيجيري فرانك أونيكا في الدقيقتين 63، و3+90.

وتعادل نوتينغهام فورست وضيفه ولفرهامبتون بهدفين لمثلهما، حيث سجل لنوتينغهام، كل من مورغان غيبس وايت والبرازيلي دانيلو في الدقيقتين 1+45، و57، فيما سجل لولفرهامبتون، البرازيلي ماتيوس كونيا في الدقيقتين 40، و62.

كما تعادل بيرنلي وضيفه برايتون بهدف لمثله، حيث تقدم أصحاب الأرض أولا عبر جوش براونهيل في الدقيقة 74، وعادل الضيوف النتيجة بهدف عكسي في الدقيقة 79 عبر حارس بيرنلي، الكوسوفي أريجانيت موريك.

 

المصدر: الأناضول

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي رياضة مانشستر سيتي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر سيتي لملاقاة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الثلاثاء على ملعب "باسينكي".

يطمح مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز للحفاظ على لقبه، الذي أحرزه في النسخة الماضية، خاصة بعد التعادل السلبي مع إنتر ميلان في الجولة الأولى.

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

في المقابل، يسعى سلوفان إلى الاستفادة من دعم جماهيره وملعبه في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الإنجليزي القوي.

ويأتي هذا اللقاء بعد خسارة سلوفان بخماسية مقابل هدف واحد أمام سيلتيك الإسكتلندي في الجولة السابقة، مما يزيد من أهمية المباراة بالنسبة لهم.

موعد المباراة


ستقام مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة


يمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي