شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نصرالله بخطبة عاشوراء على شباب المسلمين بالعالم معاقبة المدنّسين لحرق نسخ من القرآن، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —ألقى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، كلمة في ذكرى عاشوراء العاشر من محرم بالتقويم الهجري .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصرالله بخطبة عاشوراء: على شباب المسلمين بالعالم معاقبة المدنّسين لحرق نسخ من القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصرالله بخطبة عاشوراء: على شباب المسلمين بالعالم...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ألقى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، كلمة في ذكرى عاشوراء (العاشر من محرم بالتقويم الهجري) تطرف فيها لإحراق نسخ من القرآن في كل من السويد والدنمارك، داعيا شباب المسلمين "أن يعاقبوا هؤلاء المدنّسين لحرق القرآن دفاعًا عن دينهم".

وقال نصرالله وفقا لما نقلته قناة (المنار) التابعة لحزب الله: "يجب أن تفهم حكومتا السويد والدنمارك وكلّ العالم أننا أمة لا تتحمّل الاعتداء والإساءة الى رموزها ومقدساتها ولا الى نبيّها ولا الى مصحفها، و اذا كان هناك أمم لا تهتمّ ولا تهتزّ عندما يُساء الى رموزها المقدسة وتتعاطى مع الاعتداء بلا مبالاة فإن أمة الملياري مسلم ليست كذلك".

وتابع قائلا: "على الدول الاسلامية ووزراء خارجيتها أن يتخذوا قرارات بمستوى الانتهاك والاعتداء في السويد والدنمارك وأن يوجهوا رسالة حاسمة وقاطعة بأن الاعتداء مجددا سيقابل بالمقاطعة الدبلوماسية والاقتصادية، وإذا لم تفعل الدول ذلك في يوم رفض الذلّ فإن على شباب المسلمين في العالم الغياري والشجعان أن يتصرفوا بمسؤوليتهم وأن يعاقبوا هؤلاء المدنّسين لحرق القرآن دفاعًا عن دينهم".

وأضاف: "كل الشباب المسلمين في العالم سيكونون في حِلّ إذا لم تتوقف الحكومات عن هذا الاعتداء وسيرى العالم حميّة هؤلاء الشباب الحاضرين للفداء دفاعًا عن القرآن".

قد يهمك أيضاً

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصرالله بخطبة عاشوراء: على شباب المسلمين بالعالم معاقبة المدنّسين لحرق نسخ من القرآن وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير إعلامية ألمانية تؤكد معاقبة التركي ديميرال صاحب تحية الذئاب الرمادية

حسمت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيعاقب المدافع ميريح ديميرال مدافع منتخب تركيا، بسبب تحية الذئاب، وهي إيماءة مرتبطة بجماعة "الذئاب الرمادية" الممثلة سياسيا بحزب "الحركة القومية".

وبحسب "مصادر" الصحيفة فإن "يويفا" سيفرض عقوبة الإيقاف لمباراتين على مدافع نادي الأهلي السعودي، وبالتالي سيغيب عن مواجهة هولندا السبت في ربع النهائي ومواجهة نصف النهائي في حال استطاعت تركيا هزيمة هولندا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مبابي يواجه رونالدو "قدوته وبطل طفولته".. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024list 2 of 2أردوغان يحضر مواجهة تركيا وهولندا في ربع نهائي يورو 2024end of list

وفتح "يويفا -الأربعاء الماضي- تحقيقا بحق اللاعب، مشيرا إلى أنه عيّن "محققا للبت في مسألتي الأخلاقيات والانضباط"، على أن يتبع ذلك مزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

وكان "يويفا" عاقب لاعب المنتخب الألباني ميرليند داكو لمباراتين بسبب سوء السلوك.

وقاد داكو جماهير بلاده لترديد هتافات مهينة لمقدونيا الشمالية وصربيا، ضمن بطولة أمم أوروبا "يورو 2024″، وانتهاكه للقواعد الأساسية للسلوك اللائق.

كما كشفت "بيلد" أن جود بيلينغهام لاعب منتخب إنجلترا، سيتعرض لعقوبة من "يويفا" بسبب انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق.

وأظهر فيديو بيلينغهام (21 عاما) وهو يحاكي وضع يديه على أعضائه التناسلية في حين كان يبدو أنه ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي.

"هويته التركية"

وأدانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر وجماعات حقوقية الإيماءة، وطالبت "يويفا" بالتحقيق.

ومن شأن العقوبات المحتملة التأثير على مشاركة اللاعب في مباراة المنتخب التركي أمام نظيره الهولندي المقررة إقامتها السبت المقبل في ربع النهائي.

وبعد المباراة قال ديميرال إن الإيماءة تدل على "هويته التركية"، وأشار إلى أنها لا تحمل أي رسالة سرية.

وقال "رأيت الناس أيضا في الملعب يقومون بهذه الإيماءة، كلنا أتراك، وأنا فخور للغاية لكوني تركيا، هذا هو معنى الإشارة، أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي وفخري".

وأعربت فيزر عن غضبها عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، وقالت إنه "لا يوجد مكان لرموز المتطرفين اليمينيين الأتراك في ملاعبنا، استخدام بطولة أمم أوروبا منصة للعنصرية غير مقبول تماما".

وأضافت أن "السلطات الأمنية الألمانية تراقب عن قرب المتطرفين اليمينيين الأتراك في ألمانيا، جماعة الذئاب الرمادية تخضع لمراقبة مكتب حماية الدستور الاتحادي".

من جانبه، وصف دولت بهجلي، زعيم حزب الحركة القومية التركية، تحقيق (يويفا) بأنه "مستفز وانحيازي وخاطئ للغاية"، وقال بهجلي إن الاتحاد الأوروبي للعبة انضم إلى من وصفهم "بالمعادين لتركيا والأتراك".

من جانبها، وصفت وزارة الخارجية التركية الإجراءات بأنها غير مقبولة، حيث أكدت أن ليس كل من يستخدم تلك الإشارة يميني متطرف، وقالت إن تلك الإشارة غير ممنوعة في ألمانيا، ووصفت رد فعل السلطات الألمانية بأنه كاره للأجانب.

مقالات مشابهة

  • معاقبة متسابق توقف لتقبيل زوجته أثناء سباق للدرجات.. فيديو
  • بينها عربية.. أقوى 10 عملات بالعالم في 2024 (إنفوغراف)
  • استقبال حافل لشيخ الأزهر في ماليزيا.. والإمام يزلزل القاعة بخطبة عن نصرة فلسطين (فيديو)
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية USIM تمنح شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين الدكتوراة الفخرية في دراسات القرآن والسنة
  • شيخ الأزهر يعرب عن أمله في شباب الجامعات الأوروبيَّة والأمريكيَّة لنصرة غزَّة
  • شيخ الأزهر يعرب عن أمله في أن تسهم هبَّة شباب الجامعات الأوروبيَّة والأمريكيَّة لنصرة غزَّة
  • تقارير إعلامية ألمانية تؤكد معاقبة التركي ديميرال صاحب تحية الذئاب الرمادية
  • معاقبة المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص في المرج