الأسبوع:
2024-10-03@13:12:21 GMT

وصية الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

وصية الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

وصية شيرين سيف النصر.. رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، بحسب ما ذكره شريف سيف النصر شقيق الفنانة عبر حسابه.

ونشر شريف سيف النصر صورة لشقيقته عبر حسابه، وكتب عليها: ««توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانة شيرين هانم سيف النصر».

وصية الفنانة شيرين سيف النصر

وكانت وصية الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، هو أن تتم الصلاة والدفن في مقابر العائلة بدون عزاء، وفقًا لما بيّنه شقيقها، قائلا: «تمت الصلاة و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها».

وطلب شريف بالدعاء لشقيقته، قائلاً: «برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

صلاة الجنازة للفنانة شيرين سيف النصر

وتمت صلاة الجنازة والدفنة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر صباح اليوم.

من هي الفنانة شيرين سيف النصر؟

- ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله من الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

شيرين سيف النصر

- تخرجت شيرين سيف النصر، من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

- اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

- تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن انتهى زواجها بالطلاق، وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

شيرين سيف النصر

- استقبلت خبر وفاة والدتها بعد طلاقها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

- من أشهر الأعمال التي شاركت بها شيرين سيف النصر: «من الذي لا يحب فاطمة، غاضبون وغاضبات، المال والبنون - الجزء الثاني، اللص الذي أحبه، سواق الهانم، النوم في العسل».

اقرأ أيضاًوفاة الفنانة شيرين سيف النصر

في عيد ميلاد فتاة أحلام جيل التسعينيات.. أسباب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

شاهد.. أحدث ظهور لـ"شيرين سيف النصر" بعد غياب 12 عامًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها

متابعة بتجــرد: انتشرت في الساعات الأخيرة صورة جديدة تجمع النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الصلح الذي جرى بينهما منذ أيام قليلة بمبادرة من الفنانة.

ظهرت شيرين برفقة شقيقها في الصورة التي تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا، ويبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بعد الصلح الناجح بينهما.

بادرت شيرين عبد الوهاب بمصالحة شقيقها من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع X، حيث توجهت إليه قائلة: “في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا”.

وأضافت شيرين: “بس انت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها لك وما عملتش بيها، لأني بعتك بأرخص تمن. يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي”.

أعاد شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد، نشر الاعتذار الذي كتبته له، وعلق عليه قائلاً: “أولًا، إنتِ أختي الكبيرة وأمي الثانية، وأنا تحت رجلك. مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وإنتِ تاج راسي”.

وأضاف محمد عبد الوهاب: “أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتِ، كانت مشاكل حد تاني جنبك، الله يسهله. المهم عندي إنك توقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وإنتِ بالفعل كسرتِ الأرض. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك”.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “عسل حياتي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأهدتها لجمهورها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع X: “الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز، واحد واحد وواحدة واحدة، ماقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي. جديدي ‘بحر العسل’، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال، وجيتار أحمد حسين”.

كما طرحت أيضًا أغنية “ومازال ع البال”، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر توما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أطلقت أيضًا أغنية “هنحتفل”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول جزء من كلماتها: “أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تليفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل باللحظة الحلوة دي، والنوم حرام لو الواحد غفل، عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جنب القمر ده وأبص لمين؟ أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه”.

View this post on Instagram

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • شريف الجبلي رئيسا للجنة الشئون الأفريقية
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة