شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الروسية تعلن إصدار التأشيرة الإلكترونية لجميع الأجانب بداية من 1 أغسطس، وقالت الوزارة، في بيان، إنه سيتم إطلاق التأشيرة الإلكترونية في 1 أغسطس 2023 الساعة 10 00 بتوقيت موسكو 07 00 بتوقيت غرينتش .وأوضح البيان أنه .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية تعلن إصدار التأشيرة الإلكترونية لجميع الأجانب بداية من 1 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية تعلن إصدار التأشيرة الإلكترونية...
وقالت الوزارة، في بيان، إنه "سيتم إطلاق التأشيرة الإلكترونية في 1 أغسطس 2023 الساعة 10:00 بتوقيت موسكو (07:00 بتوقيت غرينتش)".وأوضح البيان أنه سيكون متاحا التقدم بطلب للحصول على التأشيرة من خلال موقع "electronic-visa.kdmid.ru".كما أشارت إلى إطلاق عداد زمني بطريقة العد التنازلي لموعد إطلاق الخدمة على موقعها الرسمي.يذكر أنه في يوليو/ تموز الماضي، وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة الروسية، بإدخال التأشيرات الإلكترونية في روسيا اعتبارًا من 1 أغسطس 2023.وكان بوتين قد صرح في وقت سابق، بأن روسيا مهتمة بجعل جميع الإجراءات الرسمية للسائحين الأجانب مريحة قدر الإمكان، ودعا إلى إطلاق التأشيرات الإلكترونية في أقرب وقت ممكن. وكان من المفترض أن يبدأ، اعتبارًا من عام 2021، إصدار التأشيرات الإلكترونية عبر الإنترنت لمواطني 52 دولة، لكن هذا لم يحدث بسبب جائحة كورونا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية تعلن إصدار التأشيرة الإلكترونية لجميع الأجانب بداية من 1 أغسطس وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإلکترونیة فی

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن حصيلة ضربات الخميس على حزب الله

قال الجيش الإسرائيلي إن طائراته الحربية قصفت أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصابت المئات من فوهات إطلاق الصواريخ التي كانت معدة لإطلاق الصواريخ على الفور باتجاه إسرائيل.

وأضاف الجيش أن الطائرات المقاتلة قصفت منذ بعد ظهر اليوم نحو 100 قاذفة صواريخ تضم نحو 1000 فوهة إطلاق.

وتابع "سيواصل جيش الدفاع الإسرائيلي العمل على تفكيك البنية التحتية وقدرات منظمة حزب الله الإرهابية من أجل الدفاع عن دولة إسرائيل".

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن حصيلة ضربات الخميس على حزب الله
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • «الحرب الهجينة».. الخارجية الروسية تدين تفجير أجهزة «البيجر» اللاسلكي في لبنان
  • الخارجية الروسية: نعتبر تفجيرات أجهزة بيجر في لبنان كأحد مظاهر الحرب الهجينة
  • ‏الخارجية الروسية تصف هجوم أجهزة الاتصال على حزب الله بأنه عمل من أعمال الحرب الشاملة ضد لبنان
  • سي آي كابيتال تعلن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار
  • رسميًا.. الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • الخارجية الروسية: تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان يتطلب تحقيقا دوليا 
  • موعد خسوف القمر بتوقيت مصر.. يمكن رصده بالعين المجردة خلال ساعات
  • إسرائيل تعلن توسيع أهداف الحرب