كشف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مساء اليوم السبت 13 أبريل 2024 ، حصيلة الشهداء والجرحى في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، جراء العملية العسكرية الإسرائيلية التي ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي:

 جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح

 ارتكب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" 6 مجازر ضد النَّازحين والمدنيين غالبيتهم أطفال ونساء في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات (وسط قطاع غزة) خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح.


 

وقد نفَّذ جيش الاحتلال عدة جرائم قصف في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات وهذه الجرائم هي: قصف مدرسة النصيرات المشتركة، وقصف مدرسة بنات النصيرات، وقصف مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية، وقصف منازل عائلات عاشور ونصار والطويل وقشلان، إضافة إلى قصف عدة منازل أخرى بالمدفعية، وتم نقل الشهداء والجرحى إلى مستشفيي شهداء الأقصى والعودة.

 نُدين ونستنكر استمرار جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لارتكاب هذه المجازر المستمرة التي راح ضحيتها النازحين والمدنيين والأطفال والنساء، وندعو كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة والتي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 نُحمِّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدَّولي والاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن استمرار حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

 نُطالب كل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب الإجرامية على قطاع غزة، والضغط على الاحتلال الوحشي لوقف عدوانه المستمر في محافظات قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: خلال الـ24 ساعة الماضیة جیش الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية توقع قتلى ومصابون فى صفوف جيش الاحتلال بحى الشجاعية شرق غزة

أعلنت فصائل فلسطينية، إسقاط قتلى ومصابون في صفوف قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالي القطاع، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وقالت وسائل إعلام لبنانية: إن طيران الاحتلال قصف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاًالأونروا: الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة

مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة

البنتاجون: الرصيف البحري المخصص لإمداد غزة بالمساعدات لا يزال متوقفا

مقالات مشابهة

  • الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيداً و179 جريحاً
  • فصائل فلسطينية توقع قتلى ومصابون فى صفوف جيش الاحتلال بحى الشجاعية شرق غزة
  •  3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة الشهداء
  • الصحة: 28 شهيدًا و125 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • الاحتلال : إصابة 24 عسكريا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة جراء العدوان الصهيوني إلى37 ألفاً و925 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37925 والجرحى إلى 87141
  • الصحة: 25 شهيدًا و81 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • جيش الاحتلال: إصابة 24 جنديا بينهم 13 بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية