بانوراما، سجن يطالب نزيلاً ثبتت براءته بسداد تكاليف إقامته،عمون تفاجأ رجل بريء حُكم عليه خطأ بالسجن 17 عاماً بسبب جريمة لم يرتكبها، بمطالبة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سجن يطالب نزيلاً ثبتت براءته بسداد «تكاليف إقامته»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سجن يطالب نزيلاً ثبتت براءته بسداد «تكاليف إقامته»
عمون - تفاجأ رجل بريء حُكم عليه خطأ بالسجن 17 عاماً بسبب جريمة لم يرتكبها، بمطالبة الحكومة البريطانية له بدفع مبلغ كبير لإدارة السجن، نظير «توفيرهم المسكن والطعام له»، وفق «سكاي نيوز عربية». أندرو مالكنسون، البالغ من العمر الآن 57 عاماً، ربح أخيراً الأربعاء الماضي معركة استمرت 20 عاماً لتبرئة اسمه بعد أن حكم عليه عام 2003 بالسجن المؤبد، بعد إدانته بالاعتداء على امرأة في مدينة مانشستر في بريطانيا. ويعيش مالكنسون الآن، بعد تبرئته، على الإعانات الحكومية، لكنه قد يواجه فترة انتظار طويلة جداً للحصول على ما يصل إلى مليون جنيه استرليني كتعويض عن إدانته الخاطئة. لكن الصدمة الحقيقية جاءت عندما اكتشف مالكنسون احتمالية أنه قد يتم خصم مبلغ كبير من تعويضه لسداد «تكاليف إقامته وطعامه» في السجن. وكان من الممكن أن يخرج مالكنسون بعد 7 أعوام، بسبب حسن السلوك، لكنه أصر على البقاء 10 أعوام إضافية حتى يبرئ اسمه، وهو ما حصل أخيراً، بعد 17 عاماً من الاحتجاز. والآن السجن يطالب بتعويضات لتحمله تكاليف السجين 10 أعوام إضافية، وفقاً لرغبته. وسيحارب البريء الآن الحكومة البريطانية لتجنب دفع مبلغ كبير لإدارة السجن.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سجن يطالب نزيلاً ثبتت براءته بسداد «تكاليف إقامته» وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدهلكي يطالب بإدراج قانون مفوضية الانتخابات ضمن جدول أعمال البرلمان

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان كريات شمونة بالبقاء قرب الملاجئ
  • جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية
  • بايدن يطالب إسرائيل بالتفكير قبل الانتقام من إيران
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • الدهلكي يطالب بإدراج قانون مفوضية الانتخابات ضمن جدول أعمال البرلمان
  • نتنياهو يفر إلى الملجأ بعد دويّ صفارات الإنذار في مكان إقامته
  • حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يطالب بإخلاء 30 قرية في جنوب لبنان
  • “نسائي العمل الإسلامي” ينظم فعالية بانوراما غزة في الزرقاء (شاهد)
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"