حيروت – متابعات

 

قال عضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي محمد علي الحوثي إنّ “عمليات جماعته في البحر الأحمر مستمرة ما استمر العدو في حصار غزة، وما استمر في إبادة أبنائها”.

 

 

 

وأضاف الحوثي -خلال زيارته أمس الجمعة، ضريح مؤسس حركة الجماعة، حسين بدر الدين الحوثي، في محافظة صعدة شمالي اليمن في تصريحات نقلتها قناة الميادين- “كانوا يقولون للشهيد القائد كيف ستواجه أميركا ولديها صواريخ؟ ونحن نقول لهم اليوم ها هي صواريخنا ترعب الأميركيين وتخوفهم وتقلقهم ولم تترك لهم البحر ساحة للاستراحة”، حد تعبيره.

 

 

 

وأضاف أنّ “حاملة الطائرات الأميركية آيزنهاور تريد العودة إلى الولايات المتحدة، معرباً عن أمله “أن تعود بقية البوارج والفرقاطات إلى أماكنها”.

 

 

 

وتابع الحوثي مُشدّداً على أنّ الأميركيين “يعرفون صدق تحرك مجاهدينا في كل الجبهات”، مشيراً إلى أنهم يعرفون أيضاً أنّ “الشعب اليمني لم يُعرهم أي اهتمام، ولن يخيفه لا إرهابهم ولا تصريحاتهم ولا حربهم الإعلامية ولا السياسية ولا الاستخبارية”.

 

 

 

وأكد محمد علي الحوثي أنّ “الحرب الأميركية على اليمن أصبحت فقّاعة لا تضر الشعب اليمني”.

 

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديد

وقال العميد عبدالله بن عامر في تدوينة على ( إكس ): تمكن الصاروخ الباليستي الجديد من اصابة السفينة الاسرائيلية بدقة رغم بعد المسافة.

مضيفاً: على ما يبدو ان الاسرائيلي ومن خلفه الامريكي والقوات المعادية المتواجدة في البحر العربي شعرت بالفزع إذ لم يتوقع أحد وصول الصاروخ الى هدفه بتلك الدقة ووقتها فرت من ذات المنطقة عدة سفن نحو المحيط الهندي.

مردفاً في تدوينة اخرى : سجل اليمن نفسه كأول بلد يستخدم الصواريخ الباليستية في المعارك البحرية وتابعنا حديث الخبراء ووصفهم ذلك بالمفاجأة.

مؤكداً أن اليمن يعزز تجربته العسكرية البحرية بصاروخ باليستي أكثر دقة في اصابة الاهداف وعلى مسافات بعيدة وهذا بالتأكيد مفاجأة اضافية سيتحدث عنها الجميع اليوم وغداً.

وقد استهدفت القوات المسلحة سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أن القواتُ البحريةُ نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ MSC SARAH V) ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً.

 

وأعلنت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعية كانَ بالصاروخ الباليستيٍّ الجديدٍ الذي دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

وأشار البيان إلى أن هذا الصاروخُ يتميز بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ كما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ أنها مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

كما أكدت أن عملياتها لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأميركية: تدمير موقع رادار حوثي في اليمن
  • سنتكوم: تدمير موقع رادار تابع للحوثيين في اليمن
  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • مصر: استقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن منطقة البحر الأحمر
  • تداعيات أزمة البحر الأحمر على رأس مباحثات يمنية - مصرية
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديد
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • غالانت يواصل مباحثاته بواشنطن وتبادل رسائل حادة مع تل أبيب
  • تصريحات عن ''خرافة الولاية'' وهدف الحوثيين منها