هن، صدمة انتظار نتيجة الثانوية العامة طبيب يكشف خطورتها على ابنك ويوضح طريقة التعامل معها،ماما ساعات قليلة تفصلنا عن نتيجة الثانوية العامة ، ويظل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صدمة انتظار نتيجة الثانوية العامة.. طبيب يكشف خطورتها على ابنك ويوضح طريقة التعامل معها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صدمة انتظار نتيجة الثانوية العامة.. طبيب يكشف...

ماما

ساعات قليلة تفصلنا عن نتيجة الثانوية العامة، ويظل الطلبة دومًا في حالة من القلق والخوف والترقب، وذلك بعد جهد خلال السنة الدراسية، آملين في الحصول على أعلى الدرجات تؤهلهم للالتحاق في الكليات المناسبة لهم، ولذلك تكون وطأة انتظار النتيجة واستقبالها صعب عليهم، لذلك نقدم لكم من خلال «هُن»، روشتة نفسية حول كيفية تهيئة ابنك لنتيجة الثانوية العامة واستقبالها.

كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة

عند لحظات الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، ومع الشعور بالقلق تستقبل بعض الأسر الأمر بشكل سلبي يؤثر على نفسية الأبناء، وذلك في حال عدم تحقيق النتائج المرجوة مع الخوف من استقبال النتيجة، وبحسب جمال فرويز، أخصائي الطب النفسي، لـ«هُن»: «يجب التحدث مع طالب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة وإقناعه، بأنه مهما كان فقد فعل قدر استطاعته والنتيجة النهائية توفيق من الله، ومع ظهور النتيجة يجب احتواء قلق الطالب وخوفه وعدم توبيخه، مع تجنب تماما مقارنته مع الغير، خلال ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس».

نتيجة الثانوية العامة 2023

وننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم، للشعبتين علمي وأدبي، إذ خصصت جريدة الوطن لينك للحصول عليها، في إطار الخدمات التي نقدمها لمعرفة نتائجهم بالدرجات، مثل كام عام بطريقة سهلة وخطوات بسيطة من خلال تسجيل الموبايل وتسجيل البيانات الخاصة بالطالب، بالخطوات التالية:

- في البداية، قم بتسجيل الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع «الوطن»، من خلال الضغط هــــــــنا.

- في الخطوة التالية، قم بتسجيل البيانات التالية:

- الاسم رباعي.

- رقم الجلوس.

- اختيار الشعبة.

- اختيار المحافظة.

- البريد الالكتروني.

- رقم التليفون.

- اضغط على سجل الآن لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة انتظار نتيجة الثانوية العامة.. طبيب يكشف خطورتها على ابنك ويوضح طريقة التعامل معها وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة

حرص جمهور نادي الهلال السعودي على الترحيب بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، وذلك خلال مواجهة الرياض اليوم بالدوري.

وقامت جماهير الهلال بصناعة بانر خاص للترحيب بالصفقات الجديدة الأربعة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي وهم كانسيلو و ماركوس ليوناردو و متعب الحربي و خالد الغنام.

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض تشكيل مباراة الهلال والرياض المتوقع في الدوري السعودي

ويلتقي الهلال الآن مع فريق الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024 – 2025.

بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ياسين بونو 

الدفاع: كانسيلو - كوليبالي – البليهي - الشهراني

الوسط: نيفيز – سافيتش - مالكوم 

الهجوم: سالم – ماركوس – ميتروفيتش

مقالات مشابهة

  • آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة
  • ماذا يحدث بعد إغلاق تنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات خلال ساعات
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • منحة جامعة مصر الدولية لطلاب الثانوية مجانا.. اعرف طريقة التقديم
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • طبيب أعصاب يكشف أسباب آلام الظهر المستمرة
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد