منذ سنوات يتم الحديث عن البدء بالعمل على فيلم تقوم فكرته على لعبة مونوبولي أكثر الالعاب شهرة حول العالم، والتي تقوم فكرتها على شراء الأراضي وبناء المنازل عليها وجمع الأموال.

اقرأ ايضاًرواد السوشال ميديا ينشرون صورة قديمة لـ مارغروت روبي.. ويعلقون: "ليست هي"

وعاد الحديث عن الفيلم للتداول مؤخرًا بعد تداول العديد من الأنباء حول أن المشروع أصبح قريبًا جدًا من فكرة التنفيذ والعرض في دور السينما.

تفاصيل فيلم مونوبولي وعلاقة مارغروت روبي به؟

خلال فعالية CinemaCon 2024 التي اقيمت مؤخرًا تحدثت شركة Lionsgate عن أبرز التحديثات حول الفيلم الذي بدأت فكرته منذ سنوات.

وقالت الشركة إن نجمة فيلم باربي الفنانة العالمية مارغروت ستكون منتجة الفيلم من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها LuckyChap والتي كان لها دورًا في إنتاج فيلم باربي.

ومن المعروف أن LuckyChap يديرها كل من توم أكيرلي" و"جوسي ماكنمارا"، وستتولى الشركة انتاج الفيلم بالتعاوم مع Hasbro Entertainment.

وقالت LuckyChap في بيان رسمي لها: "Monopoly ملكية رائعة. على غرار جميع ألعاب IP، وتحظى اللعبة بانتشار واسع حول العالم ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة، ونحن متحمسون من أجل حعلها واقعية".

والجدير بالذكر ان الحديث عن الفيلم بدأ منذ عام 2007، وتم تداول أنباء حينها عن أن الفيلم من الممكن أن يكون من بطولة النجم ريدلي سكوت، لكت لم يتم الإعلان رسميًا أو البدء به.

وعاد الحديث عن الفيلم في عام 2019، وقالت  بعض التقارير التي إن النجم العالمي "كيفن هارت" والمخرج "تيم ستوري" سيكونان نجوم العمل.

ويبدو اليوم الأمر أصبح أكثر جديًا بعد الإعلان الرسمي، في المقابل تساءل عدد من الجمهور فيما اذا كانت روبي ستلعب دور البطولة في العمل. 

اقرأ ايضاًمارغروت روبي تعيد إحياء إطلالة باربي في الستينيات.. وبيلي إيليش تُدمّرها

 

وخلال وقت سابق كانت النجمة "مارغروت روبي" قد أحدثت ضجّة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "باربي" والتي جسدت فيه شخصية باربي بالاضافة الى النجم ريان غوسلينغ بدور الدمية كين.

ويعتبر فيلم باربي واحد من أكثر الأعمال التي حققت الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارغروت روبي أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا يُعين وزيرة للخزانة: أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخنا

أعلن رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر، تعيين «راشيل ريفز» كأول وزيرة للخزانة في تاريخ المملكة المتحدة، حاملة معها وعدًا كبيرًا بالتغيير في صنع السياسات الاقتصادية والمالية على أعلى المستويات.

وتُعد ريفز أول امرأة تتولى هذا المنصب المهم الذي يعود تاريخ إنشائه لأكثر من 800 عام، والذي كان دائما منصبا يشغله «رجال».

وأكدت وزيرة الخزانة البريطانية أنها تعتزم دفع التقدم نحو المساواة بين الجنسين وتقليص الفجوة في الأجور، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي في المملكة المتحدة.

وفيما يتعلق بأولوياتها، أعربت ريفزعن التزامها بالقواعد المالية لتقليص الدين العام، بينما ستواجه ضغوطًا حزبية داخلية في مسألة الإنفاق بكثافة، حسب تقارير أصدرته وكالة «بلومبرج».

كما تم تعيين «أنجيلا راينر» نائبة لرئيس الوزراء ووزيرة للإسكان، مما يؤكد أهمية ملف الإسكان في الأجندة الحكومية الجديدة.

حزب العمال البريطاني

ويركز رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، الذي يسعى لتحفيز النمو الاقتصادي وتحسين المرافق العامة، على تعزيز حقوق العمال وتقريب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بعد «بريكست».

يذكر أنه تم تعيين كير ستارمر رسميًا رئيسًا للوزراء صباح اليوم بعد الهزيمة الساحقة التي لاحق المحافظين بعدما فشلوا في الحفاظ على 14 عامًا من الحكم في المملكة المتحدة، ويتطلع ستارمرلإحداث تغييرات عميقة في السياسة البريطانية على أسس منهجية اقتصادية واجتماعية جديدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • رئيس وزراء بريطانيا يُعين وزيرة للخزانة: أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخنا
  • راشيل ريفز.. أول امرأة تتولى منصب وزيرة الخزانة في بريطانيا
  • الخارجية تدين امتداد إنتهاكات المليشيا المتمردة لمناطق الانتاج الزراعي
  • يومياً.. ارتفاع إنتاج شركة نفط الشمال لنحو 400 ألف برميل
  • تتويج الطالبة لانا الطويل من حلب بطلة لتحدي القراءة العربي في سورية بالموسم الثامن
  • علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة
  • الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية
  • بنتا يوروتيمبو بطلة تحدي القراءة العربي في موريتانيا
  • تحدي القراءة العربي يتوج بنتا يوروتيمبو بطلة لدورته الثامنة في موريتانيا