شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جديدُ ملف حاكمية مصرف لبنان وزير سابقٌ يكشف ما سيجري، أعلن مستشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الوزير السّابق نقولا نحّاس أنَّ اجتماع مجلس الوزراء يوم الإثنين المُقبل هو لتكملة دراسة موازنة العام 2023، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جديدُ ملف حاكمية مصرف لبنان.

. وزير سابقٌ يكشف ما سيجري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جديدُ ملف حاكمية مصرف لبنان.. وزير سابقٌ يكشف ما سيجري
أعلن مستشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الوزير السّابق نقولا نحّاس أنَّ اجتماع مجلس الوزراء يوم الإثنين المُقبل هو لتكملة دراسة موازنة العام 2023، مشيراً إلى أنَّ "مسألة تعيين حاكم جديدٍ لمصرف لبنان باتت وراءنا"، وقال: "اليوم هناك تثبيتٌ لإستلام النائب الأول لحاكم البنك المركزي وسيم منصوري". وفي حديثٍ عبر قناة "الجديد"، اليوم السبت، قال نحّاس: "أعتقدُ أنَّ مجلس النواب سيُقرُّ مشروع القانون الذي سترسله الحكومة بناء لطلب نواب حاكم مصرف لبنان، وسيكون هناك ما يُعرف بتشريع الضرورة، وأعتقد أنّ النصاب سيتأمَّن".  

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جديدُ ملف حاكمية مصرف لبنان.. وزير سابقٌ يكشف ما سيجري وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر سابق

إقرأ أيضاً:

محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة

قال الكاتب الصحفي محمد الباز، إن كفاءة أي حكومة تقاس بقدرتها على منع حدوث الأزمات، وكيفية إدارة الأزمة وتخطيها حال حدوثها.

أضاف «الباز»، خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المذاع على «ONsport FM»، اليوم الأحد، أنه في السابق كانت هناك أزمات ضخمة وحوادث قطارات كبيرة، ولم يكن هناك أي تواجد حكومي على الأرض، وأحيانا كنا نجد تصرفات غير لائقة ولا تتناسب مع الأزمة.

حادث قطاري الزقازيق

وتابع: «في حادث قطاري الزقازيق بالأمس عيني كانت على تصرف وعمل الحكومة.. بداية من متابعة رئيس الوزراء وكان هو القرار الأول بعد الحادث مباشرة، ثمّ التحرك السريع للمكان حتى لو مكان نائي بحضور وزير النقل الفريق كامل الوزير للمكان، وهي رسالة مهمة تؤكد على كفاءة وإدراك لدوره وعمله».

وشدد على أن الفريق كامل الوزير امتنع عن التصريح إعلاميًا في البداية لانتظار وكشف ما يحدث، مؤكدًا أن التعامل مع حادث قطاري الزقازيق الذي وقع بالأمس يكشف عن حكومة كفاءة الحكومة.

مقالات مشابهة

  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت وتوسيع الحكومة لمواجهة التحديات الأمنية
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية
  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر
  • رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • وزير إسرائيلي سابق: فشل 7 أكتوبر مسؤولية الجميع وليس نتنياهو وحده
  • روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق