شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وثائق سرية قواعد إسرائيلية في المغرب على حدود الجزائر، كشفت صحيفة لبنانية عن معطيات مثيرة تتعلق بوجود قواعد إسرائيلية في المغرب على الحدود مع الدولة الجزائرية، وذلك وفقًا لوثائق سرية حصلت عليها الصحيفة .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وثائق سرية: قواعد إسرائيلية في المغرب على حدود الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وثائق سرية: قواعد إسرائيلية في المغرب على حدود الجزائر
كشفت صحيفة لبنانية عن معطيات مثيرة تتعلق بوجود قواعد إسرائيلية في المغرب على الحدود مع الدولة الجزائرية، وذلك وفقًا لوثائق سرية حصلت عليها الصحيفة...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وثائق سرية: قواعد إسرائيلية في المغرب على حدود الجزائر وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وثائق سریة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الطاقة الذرية الإسرائيلية: إيران تقوم بأنشطة نووية سرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث رئيس هيئة الطاقة الذرية الإسرائيلية، موشيه إدري، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر العام الـ68 للوكالة الدولية للطاقة الذرية، الذي يعقد في فيينا بالنمسا.

وأشار إدري في كلمته إلى التحديات الإقليمية في المجال النووي التي تواجهها إسرائيل، قائلًا: "لا تزال إيران السبب الرئيسي لعدم الاستقرار الإقليمي وتشكل تهديدًا للسلام والأمن العالميين، وهذا الواقع يتطلب الاهتمام الكامل من المجتمع الدولي الآن أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف، أنه ليس هناك شك في أن إيران أنشأت برنامجًا نوويًا عسكريًا بهدف صنع عدد من الأسلحة النووية، وتواصل إيران الترويج لهذا البرنامج من خلال الحصول على التكنولوجيا والمعرفة ذات الصلة، فضلًا عن كميات مثيرة للقلق من المواد الإنشطارية.

وتابع، لقد قامت إيران منذ سنوات عديدة بأنشطة نووية سرية في مواقع غير معلنة، وقد وجدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أدلة ملموسة على هذا النشاط، بما في ذلك استخدام مواد ومعدات نووية غير معلنة، وعلى الرغم من القرارات المتكررة لمجلس المحافظين، فإن إيران لا تقدم تفسيرات فنية موثوقة لهذا النشاط وتواصل خداع الوكالة الدولية للطاقة الذرية والمجتمع الدولي.

وأشار إلى أن إيران تواصل تطوير واختبار ونشر الصواريخ الباليستية بعيدة المدى، وقائلًا: "إن وجود إيران مسلحة بأسلحة نووية ومزودة بوسائل إطلاق ليس احتمالًا يمكن أو ينبغي لإسرائيل أو العالم أن يقبله".

مقالات مشابهة

  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل
  • المغرب يتقدم 15 رتبة في حرية الصحافة
  • وثائق.. المحكمة الاتحادية ترد طلباً للسوداني: الهيئات المستقلة خاضعة لمجلس النواب
  • رئيس هيئة الطاقة الذرية الإسرائيلية: إيران تقوم بأنشطة نووية سرية
  • مراسلون بلا حدود تنتقد شكايات وزير العدل ضد الصحافيين
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • وثائق بريطانية تكشف دور لندن في معالجة ملف الصحوة الإسلامية بالسعودية
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • حشود من المهاجرين تتخطى التعبئة الأمنية وتصل إلى حدود سبتة في محاولة اقتحام