خضع النجم المصري محمود تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام سيفاس سبور في الجولة الـ32 من بطولة الدوري التركي.

أظهرت الفحوصات وجود شد في العضلة الخلفية لتريزيجيه، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة أسبوع واحد للعلاج والتعافي.

وقال أحمد بشير، رئيس الجهاز الطبي في طرابزون سبور، إن تريزيجيه شعر بالألم خلال المباراة وتم استبداله بين الشوطين، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح الطبيب أن  تريزيجيه سيبدأ في برنامج علاجي خاص به، بهدف العودة للمشاركة في المباريات مع فريقه بشكل طبيعي بعد فترة الراحة والتأهيل.

وخرج تريزيجيه من المباراة بين الشوطين بعد أن شعر بالإصابة، ولم يتمكن من استكمال المباراة التي انتهت بخسارة طرابزون سبور بهدف دون رد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري التركي بطولة الدوري التركي محمود تريزيجيه طرابزون سبور التركي

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 مواطنين فى انقلاب ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوى الغربى بالأقصر

شهد طريق الرزيقات الصحراوى غرب محافظة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، وقوع حادث إنقلاب لسيارة ميكروباص على مدخل المحافظة الغربى، مما أسفر عن إصابة 10 مواطنين بكدمات وجروح، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوي الغربى، مما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين ركاب الميكروباص، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 10 مصابين من الأهالى إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قد شهد طريق الوادي الصحراوي المدخل الغربي في محافظة الأقصر، إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الخدمات الأمنية على طريق الوادي الصحراوي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، مما أسفر عن إصابة 13 مواطنا من ركاب السيارتين وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • تفاصيل رفض طرابزون مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس
  • بعد موافقة تريزيجيه..طرابزون يرفض مشاركته في الاوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي
  • طرابزون يحبط تريزيجيه ويرفض مشاركته في أولمبياد باريس 2024
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • إصابة 10 مواطنين فى انقلاب ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوى الغربى بالأقصر