شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تشيلسي يرضخ لعقوبة يويفا 10 ملايين يورو بسبب معلومات مالية منقوصة، وافق نادي تشيلسي الإنجليزي على تسوية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تقضي بأن يدفع النادي أكثر من 10 ملايين يورو 11 مليون دولار ، بسبب .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يرضخ لعقوبة "يويفا".

. 10 ملايين يورو بسبب معلومات مالية منقوصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يرضخ لعقوبة "يويفا".. 10 ملايين يورو بسبب...

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي على تسوية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تقضي بأن يدفع النادي أكثر من 10 ملايين يورو (11 مليون دولار)، بسبب "تقارير مالية غير مكتملة" خلال فترة المالك السابق للنادي رومان أبراموفيتش.وكان رجل الأعمال الأمريكي تود بولي استحوذ ومجموعة كليرليك كابيتال على نادي تشيلسي في مايو 2022 من أبراموفيتش الذي تعرض لعقوبات على خلفية علاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والغزو الروسي لأوكرانيا.وأعلن "يويفا"، الذي حظر أيضاً مشاركة فريق يوفنتوس الإيطالي في دوري المؤتمر الأوروبي بسبب مخالفات مالية، أنه تلقى اتصالات "بشكل استباقي" من التحالف المالك لتشيلسي بقيادة تود بولي.وجرى اكتشاف معلومات مالية منقوصة تم تقديمها في معاملات أجريت بين عامي 2012 و2019، وهو ما يشكل انتهاكاً لقواعد تراخيص الأندية واللعب المالي النظيف لدى "يويفا"، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا".وذكر يويفا في بيان: "بعد تقييم الأمر، بما في ذلك قانون التقادم المعمول به، توصلت لجنة الرقابة المالية على الأندية إلى اتفاق تسوية مع النادي الذي وافق على دفع مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين يورو لتسوية القضايا (المخالفات) التي جرى الإبلاغ عنها".وتشكل العقوبة كبوة أخرى للملاك الحاليين لتشيلسي بعدما جاء العام الأول في فترة الملكية الجديدة للنادي مخيباً للآمال، حيث أنهى تشيلسي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، في أسوأ نتيجة للفريق منذ موسم 1993-1994.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يرضخ لعقوبة "يويفا".. 10 ملايين يورو بسبب معلومات مالية منقوصة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطة طواريء أمنية وإجراءات استثنائية في يورو 2024

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فرض الإجراءات الأمنية لمنع المشجعين من اقتحام ملاعب الكأس الأوروبية، معلناً تحركه لتطبيق بعض الإجراءات الأمنية لمنع المشجعين من اقتحام الملاعب.

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة


وشهدت البطولة الأوروبية فشل السلطات الألمانية في السيطرة على المشجعين الذين اقتحموا ملاعب البطولة بصورة مستمرة سواء في التدريبات أو المباريات المختلفة.
وكان رونالدو هو العامل المشترك في أغلب الأحداث، وخاصة في مباراة تركيا التي شهدت اقتحام المواجهة مرتين من خلال أحد الأطفال، ثم مشجع شاب جعل الدون ينفجر غضبا بسبب شد الشاب يد رونالدو بطريقة قوية وعنيفة.
ومن المقرر ان يبدأ "يويفا" بتطبيق القرارات الاستثنائية، وذلك من أجل السيطرة الأمنية على المدرجات، بتواجد العديد من الحراس في مختلف الأماكن.
وقرر اليويفا، وضع بعض الحواجز المختلفة لمنع أي مشجع من اقتحام الملعب، والتأثير على استمرار المباريات، وتأتي هذه الإجراءات للحفاظ على سلامة اللاعبين من هجوم المشجعين المتواصل بغرض التصوير معهم.
 

مقالات مشابهة

  • "يويفا" يفرض عقوبة على منتخب إنجلترا
  • يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024
  • يويفا يفاجئ البرتغال قبل مواجهة سلوفينيا في يورو 2024
  • نزوح جديد شمال دهوك بسبب اشتباكات تركية - عُمالية
  • يويفا يعلن خطة طواريء لحماية رونالدو في يورو 2024
  • خطة طواريء أمنية وإجراءات استثنائية في يورو 2024
  • ضبط شحنة أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • إحباط محاولة ترويج أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه في الجيزة
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي