خصب- الرؤية

نظمت محافظة مسندم "كرنفال مسندم" في نسخته الثانية على شاطئ بصة في ولاية خصب، أبريل 2024، وذلك ضمن الفعاليات المتنوعة لموسم الشتاء مسندم، وبهدف الترويج للمحافظة كوجهة سياحية جاذبة ومفضلة للعائلات، من خلال تعزيز وإثراء التجارب السياحية المتنوعة، وإتاحة الفرص للأفراد والأسر للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية.

وأقيم الكرنفال للعام الثاني على التوالي بتنظيم من مكتب محافظ مسندم، وبالتعاون مع الشركة العُمانية للتنمية السياحية "مجموعة عُمران"، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

واستقبل الكرنفال الزوار من داخل وخارج سلطنة عمان للتعرف على تراث وجمال محافظة مسندم، التي تزخر بالعديد من المقومات السياحية والطبيعية الساحرة، حيث تم تنظيم فعاليات فنية وثقافية وترفيهية متنوعة، وتم تخصيص ركن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وركن ثقافي، وركن المغامرات، وركن ألعاب الفيديو، وركن الأطفال، وركن جمعية المرأة العمانية، وركن التراث، بالإضافة إلى فعاليات حية ومتنوعة على المسرح المفتوح.

وقال سيف بن أحمد بن محمد الظهوري عضو  باللجنة الرئيسية لموسم الشتاء مسندم بمكتب محافظ مسندم، إن المحافظة تسعى إلى تعزيز جهودها الرامية إلى استقطاب المزيد من السياح من جميع أنحاء العالم من خلال إقامة فعاليات وأنشطة متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق والفئات، حيث يعد هذا الكرنفال امتدادا للفعاليات المصاحبة لموسم الشتاء مسندم وإضافة نوعية للحراك السياحي الذي تشهده المحافظة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024

في شهر أكتوبر، يستعد الوحدة مول لاستقبال أشهر محبي التنكر وعشاق ثقافة البوب في الإمارات العربية المتحدة! استعدوا لأداء مبهر وأزياء مذهلة مع وصول قيمة الجوائز إلى 25000 درهم إماراتي؛من المقرر أن يكون مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” الحدث الذي لا يمكن تفويته لهذا العام. احفظوا يومي 5 و6 أكتوبر حيث سيجتمع مجتمع ” الكوسبلاي ” في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بإبداعهم وجماهيرهم!
سيستمتع الزوار بمسابقات تنكرية (عرض الأزياء، الأداء، الحرف اليدوية)، وعروض مذهلة من ميراندا فاي وصوتيات فيش، وفرصة للتفاعل مع المعجبين الآخرين من خلال فرص اللقاء والترحيب. سواء كنت من محترفي تقمص الأدوار أو من عشاق ثقافة البوب، فإن هذا الحدث يتضمن ما يلائم الجميع.
“نحن سعداء باستضافة أول حدث ” كوسبلاي كون ” على الإطلاق في الوحدة مول. يحتفل هذا الحدث بثقافة ” الكوسبلاي” المتنامية في المنطقة ويوفر منصة للجماهير والمبدعين للالتقاء معًا”، صرح بيجو جورج،المدير العام لشركة لاين للاستثمار: “نتطلع إلى الترحيب بمحبي التنكر وعشاق الرسوم المتحركة والمشاركين والمتفرجين للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.”
وأضاف مايانك إم بال، المدير العام لمركز الوحدة التجاري: “يؤكد هذا الحدث التزامنا بتوفير فعاليات متنوعة ومشوقة لمجتمع أبوظبي. وبفضل الطاقة والإبداع اللذين يميزان ” كوسبلاي كون “،”نحن متحمسون لتقديم فعالية خاصة لمحبي التنكر للاستمتاع به في قلب المركز التجاري.”
لا تفوتوا هذا الاحتفال الرائع بالثقافة البوب والأنمي والتنكر! مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” مفتوح للجميع، مع ترفيه مناسب للعائلة وأجواء من الإبداع والتسلية.


مقالات مشابهة

  • معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024
  • محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية
  • محافظ أسيوط يهدي 200 لحاف وحقيبة مدرسية للتلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية  
  • ‎أقوى 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم
  • أعمال تطهير " شنايش " الأمطار استعدادا لموسم الشتاء القادم بمطروح
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • برامج تدريبية وفعاليات شبابية متنوعة بمحافظة مسندم
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء