أبريل 13, 2024آخر تحديث: أبريل 13, 2024

المستقلة/- تتجه أنظار العرب المهتمين بالمجال السينمائي حول العالم الي مدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث سيتم انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان هوليود العالمي للسينما العربية يوم السابع عشر من الشهر الحالي. والذي يحضره عدد كبير من الفنانين والمخرجيين والمنتجين العرب من جميع أنحاء العالم.

وقد وجهت الدعوة لفرح أبو عديلة ملكة جمال العرب بأمريكا لتكون ضيف شرف حفل الافتتاح والتي من المنتظر ظهورها علي السجادة الحمراء لفترة قصيرة قبل بدء مراسم الافتتاح مباشرة.

ويرأس المهرجان المخرج المصري العالمي مايكل باخوم الذي صرح بمشاركة أكثر من عشرون فيلم بالمسابقة النهائية يمثلون كلا من مصر والسعودية والأردن والأمارات و السودان و فلسطين وسوريا ولبنان. كما يشارك مجموعة من أفلام الإنتاج المشترك والتي تشارك بها فرنسا وسويسرا و والمانيا وإنجلترا والدنمارك وأمريكا.

وقد سبق وأعلنت أدارة المهرجان عن حصول الفنانة المصرية ألهام شاهين علي جائزة عزيزة أمير رائدة السينما المصرية وهي جائزة سنوية تقدم لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.

ومن المعروف أن ملكة جمال العرب بأمريكا تعتبر أرقي شخصية عامة تمثل الجالية العربية في أمريكا ، وتعتبر من أنشط وأشهر الشخصيات العربية في داخل المجتمع العربي والأمريكي.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اتفاقه مع عماد النحاس لتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد قبول اعتذار معتمد جمال عن استكمال مهمته.

عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب

من المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد بقيادة عماد النحاس مهمته بداية من مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام إنبي، المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

عقد الجهاز الفني الجديد اجتماعًا لوضع خطة العمل العاجلة للمرحلة المقبلة، بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي.

تلقى نادي المقاولون العرب في مباراته الأخيرة هزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية يُنظم مؤتمراً صحفياً بحضور المشاركين في مهرجان الشباب العالمي
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • مهرجان الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة يحتفل برموز إذاعة صوت العرب
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا