اخبار الفن، نجوى كرم تحيي الأردن “جايي يا جرش جايي”،متابعة بتجـــرد في ثاني ليالي مهرجان جرش، وبحضورها الساحر القوي وصوتها الجبلي، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تحيي الأردن: “جايي يا جرش جايي”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تحيي الأردن: “جايي يا جرش جايي”

متابعة بتجـــرد: في ثاني ليالي مهرجان جرش، وبحضورها الساحر القوي وصوتها الجبلي، أطلت “شمس الأغنية” نجوى كرم على جمهورها بصوتها الحسّاس الجميل، في المسرح الجنوبي، واستهلت غناءها بأداء بديع راقٍ لأغنية قد أهدتها إلى جرش منذ سنوات: “جاي يا جرش جايي تحقق حلمي اللي كان / وغني من بعلبك لعمان / وحياة حروف حجارك والنور اللي نوّر دارك / وحياة الأرز العالي تحفظ عبد الله الغالي”.

وقالت نجوى كرم لجمهورها بعد انتهائها من أغنية “جايي يا جرش” كلمات تعبر عن سعادتها: “مسا الخير والحب والفرح، مسا المدرج اللي إله فضل علينا بحضوركن وأنا هنا للمرة الحادية عشرة بكون على المدرج، وبتمنى تكون سهرة حلوة الليلة ومرشوش الفرح على قلوبكن”.

وقدمت نجوى كرم مجموعة من الأغنيات القديمة التي تحمل ذكريات جميلة لدى الحضور منها: “لتشتي الدني”، “خليني شوفك بالليل”، “مجنونة عني قالو”، وأغنية من ألبومها الجديد بعنوان “كاريزما”، وردد الجمهور معها “بص شوف نجوى بتعمل ايه”، التي واصلت غناءها بانسجام مميز مع فرقتها الموسيقية بباقة جميلة من الأغنيات المتنوعة القديمة منها والجديدة: “أنا ما فيي”، “حكم القاضي”، وموال “يا اسمر”، ورافقت الموال أغنية “رباعي وخماسي”، “روح روح روحي”، و”الهيئة مغرومي يا امي”.

كما غنّت كرم من ألبومها الجديد أغنية “مغرومة بحالي”، من كلماتها: “مغرومة بحالي لأ مش كرمالي حتى ابقى حليانة بعينك برسم جمالي، مغرومة بحالي لأ مش كرمالي حتى ابقى حليانة بعينك برسم جمالي”.

وأبدعت نجوى كرم كعادتها بصوتها الجبلي الطربي بموال أهدته للأردن ونشامى الأردن تقول كلماته: “حي النشاما اللي معنا اليوم سهرانين / وقدم تحية لشعب صادق وبالذوق ماله تاني / كل ما بعتني الشوق للأردن من لبنان / بقول الحقيقة وكلام الحق على لساني / عمان انتي منا وبالفعل يا عمان كل بيت فيكي / يا عمان حسبته بيت بلبنان”.

وتابعت بباقة من الأغاني القديمة: “ما بسمحلك”، و”على اللالا”، “إيدي بإيدك”، “غمزة”، “توبة ما عاد عيدها”، وأيضًا غنت من ألبومها الجديد “شغل موسيقى”، وتابعت بأغنية قديمة أشعلت بها المدرج “ما في نوم بعد اليوم”، وختمت كرم ليلتها بأغنية “هيدا حكي”.

وفي الختام كرم المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي الفنانة نجوى كرم بدرع المهرجان.

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تحيي الأردن: “جايي يا جرش جايي” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

هنأ الفنان هاني شاكر، الفنانة نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك بعد إعلانها عن زواجها رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلق: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة والفنانة الكبيرة نجوى كرم، من قلبي ألف مبروك على الزواج السعيد، بتمنالك كل السعادة والحب والاستقرار ربنا يسعدكم ويسعد أيامكم إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

نجوى كرم تعلن عن زواجها في حفلها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

اقرأ أيضاً«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

هاني شاكر يكشف عن موعد حفله المقبل بلبنان

هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو

مقالات مشابهة

  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • هكذا هنأ صابر الرباعي نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • رواندا تحيي الذكرى الثلاثين للتحرير
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع
  • منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة