قال الكاتب محمد فتحي إن للسوشيال ميديا جوانب إيجابية وسلبية، حيث وصفها بأنها كالرمال المتحركة التي يصعب الخروج منها بمجرد دخولها. 

فتحوا المسلسل على الواقع.. مشهد نهاية الحلقة 29 من العتاولة حديث السوشيال ميديا علي جمعة: الزواج بالإشهار عبر السوشيال ميديا عبث بالمقدسات الإلهية (فيديو) إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا

وأشار فتحي خلال مشاركته في برنامج "أنا وهو وهي" إلى أن من بين الإيجابيات للسوشيال ميديا تقديم محتوى هادف يستهدف فئات عمرية محددة، وتطوير مهارات الأفراد الذين يقدمون هذا المحتوى.

وأوضح أن التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي يمكن أن يساعد في تطوير مهارات التقديم والتصوير والإخراج لدى الأفراد. ومن جهة أخرى، أشار إلى سلبيات استخدام مواقع التواصل مثل تقديم المحتوى بناءً على رغبة الجمهور دون مراعاة رغبات المنشئين، حيث يميل بعض الأشخاص إلى تلبية تلك الرغبات على حساب هويتهم الشخصية ورؤيتهم الفردية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوشيال التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا محمد فتحي مواقع التواصل سوشيال ميديا حديث السوشيال ميديا الرمال المتحركة السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني مصطفى الكيلاني، إنّ الدورة الأولى من مهرجان العلمين شهدت نجاحات كبيرة، مشيرًا إلى أن النسخة الثانية من المهرجان ستحتوي على مفاجآت وعدد نجوم وفاعليات أكثر تطورا.

وأضاف "الكيلاني"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز": "مهرجان العلمين سيتعاون مع موسم الرياض، وهذا الأمر سيمثل إفادة كبيرة جدا للفنانين المصريين المشاركين في موسم الرياض".

وتابع الكاتب الصحفي: "أي فعالية تقام في مدينة سياحية بهذا الحجم الكبير من الدعاية، فإنها تحصل على ترويج استثماري وسياحي، ولكي تتحول العلمين إلى مدينة ترفيهية عالمية بالمقاييس التي تريدها الدولة، فإن المستثمرين يجب أن يزيدوا استثماراتهم حتى تكبر الحالة الترفيهية وتصل إلى المستوى المطلوب الذي خططت له الدولة منذ اللحظة الأولى، ولكي يحدث ذلك، يجب أن تنظم الدولة عددا من الفاعليات المهمة، وهو ما حصل في العام الماضي".

مقالات مشابهة

  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية